خبراء عالميين يقدمون ورشة عمل لتأهيل الإعاقات الحركية في حائل

  • زيارات : 541
  • بتاريخ : 3-مارس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع : نيابة عن معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم، افتتح الدكتور عودة الحازمي عميد كلية الطب اليوم ورشة عمل التكنولوجيا الحديثة من أجل تأهيل الإعاقات الحركية، بحضور مدير مستشفى الملك خالد بحائل الدكتور فواز الراشد، والتي نظمها قسم العلاج الطبيعي في كلية الطب بجامعة حائل وذلك في قاعة المحاضرات في مستشفى الملك خالد بحائل.

وقد بدأت الورشة بحفل خطابي، ألقى فيه الدكتور عودة الحازمي عميد كلية الطب كلمة الجامعة نيابة عن معالي مدير جامعة حائل، ثم كلمة لمدير مستشفى الملك خالد بحائل، بعد ذلك تم تكريم اللجان المشاركة في إعداد الورشة.

وبدأت الورشة عند الساعة العاشرة صباحا بمحاضرة للدكتور هيلمت دير في الجلسة الثانية، والذي تحدث عن الوضع الراهن لتأهيل الإعاقات الحركية، والخلفية العلمية للعمود الفقري وتحليل الموقف، ثم محاضرة للدكتور بيرقيت هابيهوف، والذي تحدث عن التكنولوجيا في تأهيل مرضى السكتة الدماغية، ثم الدكتور محمد خلاف الذي تحدث عن وزن الجسم والمشي بعد السكتة الدماغية، فيما واصل فريق الورشة العمل في الجلسة الثالثة بمحاضرة للدكتور هيلمت دير، ثم محاضرة للدكتور بيرقيت هابيهوف ثم محاضرة للدكتور اليكساندر بويك.

 

1 2 3 4 5 6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب