خالد الفيصل : يشيد بمبادرة الإعلام الجديد بتعليم الشمالية ويعلن عن برنامج للمتعاونين مع الإعلام

  • زيارات : 663
  • بتاريخ : 19-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : أبدى الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم  إعجابه بمبادرة تعليم الحدود الشمالية  في تجربتها الإعلامية والتربوية في الإعلام الجديد ، وفاعليتها في الميدان التربوي والتواصل مع الجمهور الخارجي  ووقف الإشاعات والرد على الكثير من الاستفسارات وتمرير الرسائل التربوية عبر الحسابات المتعددة للإدارة والمدير العام الأستاذ عبدالرحمن بن سعد القريشي والمتحدث الرسمي الأستاذ سطام السلطاني . وأطلع سموه على عدد المتابعين ونماذج للتغريدات الموجة للجمهور ومنسوبي ومنسوبات الإدارة  .

وأستمع سموه لشرح مفصل من مدير إدارة الإعلام بتعليم الشمالية الأستاذ سطام السلطاني  أثناء زيارته لجناح تعليم الحدود الشمالية على تاريخ ونشأة التعليم بالمنطقة , والملف الصحفي , وموقع الإدارة , ونماذج للتغطيات والمناسبات لمختلف الفعاليات والأنشطة , والمشاريع التعليمية .

وختم سموه جولته بالدعاء لمنسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية بالتوفيق والسداد .*

وقال سموه في كلمة وجهها بمناسبة متلقى الإعلام الثالث الاخوة الإعلاميون والاعلاميات من منسوبي وزارة التربية والتعليم، إننا لندرك أنكم قدمتم للوزارة الشيء الكثير في هذا المجال ولعل البعض تجرفه الإثارة فيلوِّن أخباره ويدخل أفكاره وآراءه ضمن ما ينقله من أخبار، وهذا ما ترفضه المهنة الإعلامية، ومن هنا تولدت لدى الوزارة القناعة بفكرة برنامج تعاون يهدف إلى تنظيم المتعاونين مع وسائل الإعلام من منسوبي الوزارة وفق ضوابط هي في الأصل تمثل حماية للصحفي وإبرازاً لدوره، وقد حرصنا في هذا البرنامج على أن يطّلع  المتعاون على اللوائح والأنظمة التي تنظم عمله الإعلامي.

وكان وزير التربية والتعليم قد دشن الملتقى الثالث للإعلام والعلاقات العامة تحت شعار ” إعلام يصنع الحدث ” الذي نظمته وزارة التربية والتعليم واستضافه تعليم جدة نهاية الأسبوع الماضي .

 

1 2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب