خالد الفيصل عن هبوط أسعار النفط: لا تتباكوا.. وانظروا إلى أمم تتبارى بالعلم

  • زيارات : 52
  • بتاريخ : 7-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كتب مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، عن رؤيته حول هبوط أسعار النفط، وبعض ردود الفعل المتباكية على هذا الهبوط الحاد في مصدر الدخل الرئيس للمملكة.

ودعا الفيصل المسؤولين إلى عدم التباكي على مشكلة هبوط أسعار النفط، والبحث عن حلول مبتكرة، ومصادر دخل بديلة للاقتصاد السعودي، والاستفادة من التجارب العالمية في هذا الصدد، مثل تجارب سنغافورة وهولندا وسويسرا وغيرها من الدول التي لا تملك ثروات نفطية غير أنها أصبحت من كبريات اقتصاديات العالم، من خلال الاستثمار في العلم والعقل والتكنولوجيا.

what is the wac price for prozac how to get prozac online uk prozac price price walgreens prozac street value lipitor and lovaza 20 mg for dogs can i take كما حث المسؤولين على الاستفادة من تجربة المملكة، خاصة مؤسسها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، الذي نجح في جمع شتات القبائل في الجزيرة العربية، وبناء دولة كبيرة أسهمت بعد ثلاثة عقود منذ تأسيسها في تأسيس الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية. 22 aug 2009 … cheap zyban without prescription. zyban non prescription. buy zyban pills. get zyban. online zyban. zyban purchase. zyban online pharmacy.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب