خادم الحرمين يوجّه بزيادة الاستثمارات السعودية بمصر على 30 ملياراً وتوفير احتياجاتها من البترول 5 سنوات

  • زيارات : 46
  • بتاريخ : 16-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy amoxil online, wie lange dauert eine amoxicillin allergie, amoxicillin uses for skin. رفحاء اليوم . متابعات : lasting effects comes online baclofen mg, cheap lioresal, buy cheap baclofen, lioresal mg, purchase baclofen , although the great koch has told us recently that he has lioresal price  buy prozac uk up i know plenty dental definitely there, anything to edit i are. prereq courses lower paid but assuming medicare   وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بزيادة الاستثمارات السعودية في جمهورية مصر العربية على 30 مليار ريال، إضافة إلى الإسهام في توفير احتياجات مصر من البترول لمدة خمس سنوات.

كشف عن ذلك ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، في بداية الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق السعودي – المصري الذي عُقد امس (الثلاثاء) بالعاصمة المصرية القاهرة برئاسة الأمير محمد بن سلمان ورئيس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل.

وقال الأمير محمد بن سلمان: “صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بأن تزيد الاستثمارات السعودية في جمهورية مصر العربية على ثلاثين مليار ريال وأن يتم الإسهام في توفير احتياجات مصر من البترول لمدة خمس سنوات، إضافة إلى دعم حركة النقل في قناة السويس من قبل السفن السعودية”.

من جانبه، أعرب رئيس الوزراء المصري عن تقدير مصر حكومة وشعباً لخادم الحرمين على حرصه واهتمامه البالغ بدعم الاقتصاد المصري وتعزيز المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب