خادم الحرمين يوجه بإطلاق حملة تبرعات تضامنا مع أطفال سوريا

  • زيارات : 281
  • بتاريخ : 19-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : صدرت توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – بتحديد يوم الثلاثاء الموافق 25/4/1435هـ يوما للتضامن مع الأطفال السوريين.

وحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، التجار ورجال الأعمال والمصانع والشركات على المشاركة الفعالة في هذه المناسبة عبر التبرع النقدي والعيني من خلال الإيداع النقدي (إيداع شيكات، أو تحويلات بنكية) على حساب الحملة الموحد لدى كافة فروع البنك الأهلي التجاري في المناطق والمحافظات برقم (SA2310000020188888000100).

من جهة ثانية، بعث خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رام باران ياداف رئيس جمهورية نيبال الديمقراطية الفيدرالية بمناسبة ذكرى يوم الديمقراطية لبلاده.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية نيبال الديمقراطية الفيدرالية الصديق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية مماثلة لفخامة الرئيس الدكتور رام باران ياداف عبر فيها عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب جمهورية نيبال الديمقراطية الفيدرالية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب