خادم الحرمين يأمر بتعيين وترقية (52) قاضياً بديوان المظالم

  • زيارات : 294
  • بتاريخ : 2-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – أمراً ملكياً يقضي بترقية وتعيين (52 ) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

صرح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية ثلاثة قضاة من درجة رئيس محكمة ( ب ) إلى درجة رئيس محكمة ( أ ) وترقية ثلاثة قضاة من درجة وكيل محكمة ( أ ) إلى درجة رئيس محكمة ( ب ) وترقية قاض واحد من درجة وكيل محكمة ( ب ) إلى درجة وكيل محكمة ( أ ) وترقية ( 11 ) قاضياً من درجة قاضي ( أ ) إلى درجة وكيل محكمة ( ب ) وتعيين قاض واحد على درجة وكيل محكمة ( ب ) وترقية قاض واحد من درجة قاضي ( ب ) إلى درجة قاضي ( أ ) وتعيين قاضيان على درجة قاضي ( أ ) وترقية ( 25 ) قاضياً من درجة قاضي ( ج ) إلى درجة قاضي ( ب ) وتعيين قاض واحد على درجة قاضي ( ب ) وترقية ثلاثة قضاة من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي ( ج ) وتعيين قاض واحد على درجة ملازم قضائي.

وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي الكريم وهذا التعيين يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ودعمه غير المحدود لمرفق القضاء ؛ وسعياً منه لخدمة المرفق العدلي والذي خصص له مشروعاً كاملاً وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء.

وأبان رئيس ديوان المظالم أن هذا التعيين ثمرة من ثمار هذا المشروع العظيم مؤكداً إسهام هذه التعيينات في سرعة الإنجاز والبت في القضايا المنظورة لدى ديوان المظالم.

وسأل الشيخ عبد العزيز النصار في ختام تصريحه المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على دعمه لمرفق القضاء عامة وديوان المظالم على وجه الخصوص وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب