خادم الحرمين يأمر بتزويد المراكز الإسلامية بنسخ من القرآن الكريم

  • زيارات : 339
  • بتاريخ : 25-يوليو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمراً بتزويد المراكز الإسلامية ومكاتب الدعوة في الخارج التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بما مجموعه 250 ألف نسخة من المصحف الشريف، إصدار مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة.

وأعلن وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على المجمع الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ عن هذا الأمر الملكي، موضحاً أن الأمر الكريم تضمن كذلك توجيه الخطوط الجوية العربية السعودية بشحن المصاحف على متن طائراتها وتسليمها للقائمين على تلك المراكز والمكاتب عن طريق سفارات المملكة في البلدان المعنية.

ورفع الوزير أجزل الشكر وأعظم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين، لتواصل اهتمامه بتوفير المصحف الشريف في المراكز والمكاتب الدعوية والإرشادية ولتكون متاحة لجميع المسلمين في أرجاء المعمورة من خلال تلك المراكز والمكاتب.

وأشاد وزير الشؤون الإسلامية بما يوليه خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده، والنائب الثاني من عناية واهتمام، ودعم متواصل لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، وتوفير جميع الإمكانات التي يحتاجها، حتى يؤدي رسالته المنوطة به على أكمل وجه.

وأشار إلى أن الوزارة بادرت بتنفيذ الأمر السامي الكريم وتنفيذ ما جاء فيه.

ولفت الوزير إلى ما تحظى به الوزارة بمختلف قطاعاتها في داخل المملكة وخارجها من عناية واهتمام ورعاية من ولاة الأمر، لافتاً إلى أن أمر خادم الحرمين الشريفين جاء انطلاقاً من رسالة المملكة العربية السعودية بقيادته في مجال الدعوة إلى الله، ونشر الوعي الإسلامي داخل المملكة وخارجها، وهي رسالة التزمت بها منذ نشأتها، وقيامها.

وقال: “لقد اعتنت هذه الدولة بشرع الله، والعمل به، والدعوة إليه، وبذل كل ما هو غال ونفيس في سبيل تحقيق ذلك، آخذة على عاتقها خدمة الإسلام والمسلمين في كل مكان”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب