خادم الحرمين الشريفين يستقبل وفد المعارضة السورية

رفحاء اليوم . متابعات : استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم (الخميس)، في قصر العوجا بالدرعية أعضاء المعارضة السورية بعد اختتام اجتماعهم في الرياض.

generic estrace (estradiol) 2mg 1mg. canadian pharmacy! brand vs generic estrace is used in the treatment of conditions caused by menopause. it is also 

وقال خادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال: “أحب أن أقول لكم وأؤكد أن سوريا عزيزة علينا وتاريخ علاقتنا مع سوريا تاريخية ويهمنا صمود سوريا وإخواننا السوريين” ، وأن المملكة حريصة على تحقيق الأمن والاستقرار والعدل في سوريا، وأن تعود بلداً آمنة مستقرة.

وأضاف خادم الحرمين الشريفين: “نريد أن ترجع سوريا كما كانت في الماضي، سوريا كان يأتي منها للمملكة المستشارين وصار منهم وزراء وصار منهم سفراء والأطباء من صغري وأنا منذ عهد والدي الله يرحمه وأنا أعرفهم وتعرفونهم”.

كما ألقى رئيس الوزراء السوري السابق رياض حجاب كلمة قال فيها: “أرفع إليكم باسمي وباسم الأخوة والأخوات المشاركين جميعاً في هذا المؤتمر الذي حظينا فيه برعايتكم السامية، وقد وجدنا في رحابكم وعند كل أشقائنا في المملكة العربية السعودية ما كنا نأمله ونتوقعه من الدعم الأخوي الكريم فقد انعقد هذا المؤتمر بدعوتكم التاريخية للمعارضة السورية الممثلة لشعبنا وستبقى هذه الأيام التي قمنا فيها بتوحيد رؤية المعارضة وترسيخ رؤية الحل السياسي حدثاً مهماً”.

وأضاف حجاب: “نحن ندرك أن يد الحزم التي امتدت إلى اليمن لإنهاء الظلم والاستبداد فيه سرعان ما تحولت إلى إعادة الأمل وهذا ما يمنح شعبنا في سورية مزيداً من الأمل في صلابة الموقف السعودي… إننا ندرك أن كل فرد بين أبناء شعبنا في سورية كان يتابع أحداث هذا المؤتمر وبنظرة متفائلة إلى يد السلام والمحبة التي تلم الشتات، وتسعى لإيقاف طوفان الدماء وإنهاء المأساة الكبرى التي يعاني منها شعبنا في سورية”.

buy valtrex online cheap. payment methods: visa, amex.valtrex information: feb 12, 2009 – provera over counter cheap dutas india amantadine 500 mg capsules lexapro differin gel 0.3 canada buy zoloft without prescription how long does is citalopram used for other than depression calan tablets for purchase 

حضر الاستقبال ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، و ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، و وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، و وزير الخارجية عادل الجبير وعدد من المسؤولين.

for 68% of all generic prescriptions (single month supply) the ps card cash price is less than $22. check local pharmacy prices now for generic baclofen 20 mg 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب