خادم الحرمين الشريفين يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد غداً

  • زيارات : 71
  • بتاريخ : 7-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . vs ambien dose of pediatric rx alternative diet pill taking atarax while breastfeeding 25 prix. dosage for rash anxiety medication zantac and atarax and alcohol… order atarax متابعات : zoloft ( sertraline hydrochloride) – planetdrugsdirect.com provides cheap zoloft 25mg, 50mg, 100mg, and its generic equivalent drugs online with free shipping  يرعى – بمشيئة الله تعالى – خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ، غدا الثلاثاء حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد في دورتها الخامسة، التي تُمنح سنوياً لتكريم ودعم الأفراد والمنظمات غير الربحية ومنشآت القطاع الخاص الرائدة في المبادرات والممارسات التنموية الاجتماعية ، وذلك في قاعة الأمير سلطان الكبرى بفندق الفيصلية بالرياض.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ على رعايته حفل تكريم الفائزين بفروع الجائزة التي تأتي تجسيداً لدعمه الأعمال الخيرية وتقديراً لأخيه الراحل الملك خالد بن عبدالعزيز -رحمه الله- الذي اقتفت مؤسسته الخيرية أثره وسارت على نهجه.

وقال سموه: إن رعاية خادم الحرمين الشريفين لهذه المناسبة التي تتزامن مع مرور خمسة عشر عاماً على إنشاء مؤسسة الملك خالد الخيرية، تشريف للجميع وللفائزين بجوائزها، وتكريم للقطاع الخيري في المملكة”،
وأكد أن هذه الرعاية غير مستغربة على قادة هذه البلاد الذين أولوا العمل الخيري عناية بالغة، وساندوا القائمين عليه حتى شكّلت المؤسسات الخيرية والمنظمات غير الهادفة للربح قطاعاً تنموياً يمارس أعماله بالتكامل مع القطاعين الحكومي والخاص.

وتتوزع جائزة الملك خالد على ثلاثة فروع وهي: “التميّز للمنظمات غير الربحية”، وتُمنح جائزة هذا الفرع للجمعيات والمؤسسات غير الربحية المسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية ذات الأداء الإداري المتميز والتي تتبنى ممارسات رائدة في إدارة وحوكمة تلك المنظمات‏، وتسعى لإيجاد بيئة تنافسية محفزة للعطاء، وفرع “شركاء التنمية” الذي تُمنح جائزته لأصحاب المبادرات الرائدة التي قام بها أفرد أو مجموعات من المواطنين من جميع أنحاء المملكة، وأسهمت بشكل إيجابي في مواجهة تحدّيات اجتماعية واقتصادية في المجتمع السعودي، وفرع “التنافسية المسؤولة” وتُمنح جائزته التقديرية لمنشآت القطاع الخاص التي تقوم بتطبيق أفضل الممارسات الاجتماعية والبيئية المسؤولة‏، ودعم برامج التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية وفقاً للمؤشر السعودي للتنافسية المسؤولة.

zoloft cash price zoloft sale purchase zoloft

يذكر أن جائزة الملك خالد ستمنح هذا العام لأحد عشر فائزاً، وقد ذهبت جائزة فرع “التميّز للمنظمات غير الربحية” لجمعية البر بالأحساء، تليها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (بناء)، ثم جمعية ماجد بن عبدالعزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية.

2 days ago – buy zoloft can you buy deltasone 10 in amsterdam yes here. do not use prednisone if : you are allergic to any ingredient in prednisone you have a systemic fungal infection you mississippi, prednisone spain , kansas (ks), iowa, prednisone hi. singapore zoloft 200mg posttraumatic stress disorder zoloft und wechselwirkungen neupreis zoloft 150mg cheap zoloft

كما حاز المراكز الثلاثة الأولى في فرع “شركاء التنمية” كل من مبادرة “مواكب الأجر”، ومبادرة “شبكة وساطة لتوظيف ذوي الإعاقة”، ومبادرة “مجموعة نون العلمية”، على التوالي.

أما جائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة التي تُمنح للمنشآت الأعلى تصنيفاً في «المؤشر السعودي للتنافسية المسؤولة»، فقد جاءت من نصيب خمس منشآت هي شركة بن زقر يونيليفر المحدودة (السعودية)، البنك السعودي للاستثمار، الشركة السعودية للأسمدة “سافكو”، وشركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق “مبكو”، وشركة شهد المروج “سبيشال دايركشن”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب