خادم الحرمين الشريفين يتناول السياسة الداخلية والخارجية في خطابه أمام مجلس الشورى غدًا

  • زيارات : 54
  • بتاريخ : 22-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : يلقي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز غداً الخطاب الملكي السنوي في مجلس الشورى، حيث يتناول فيه السياستين الداخلية ‏والخارجية للدولة، وذلك في افتتاح‎ أعمال السنة الرابعة من الدورة السادسة للمجلس.

jan 8, 2014 – what is the generic name for baclofen — 1meds online pharmacy offer prescription drugs information. online canadian pharmacy store! zoloft price uk . online drugstore, buy zoloft 100mg. buy baclofen quick – best price online

وأوضح رئيس مجلس الشورى، الدكتور عبد الله آل الشيخ، أن خادم الحرمين سيوجه خلال الخطاب رسائل مهمة لأعضاء المجلس والمواطنين، معربًا عن تطلع الأعضاء لهذه المناسبة في ختام عام مضى من الدورة الحالية لمجلس الشورى، وافتتاح عام جديد برعاية سامية، وعناية كريمة يحظى بهما المجلس منه أيده الله ورعاه.

وأضاف أن الخطاب الملكي ومضامينه ورسائله المهمة للداخل والخارج تؤكد أهمية دور المجلس وحضوره في المشهد الوطني، بوصفه واحداً من المؤسسات التنظيمية والرقابية المهمة في الدولة التي وجدت الدعم والرعاية، حيث ستكون تلك المضامين خارطة طريق لمجلس الشورى وأعضائه يسترشد بها في أعماله القادمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب