خادمة تقتل طفلة سعودية بـ 20 طعنة

  • زيارات : 557
  • بتاريخ : 28-ديسمبر 2011
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

هزت جريمة بشعة محافظة حفر الباطن أمس، بعد أن وجهت خادمة من الجنسية الإفريقية، 20 طعنة في جسد طفلة عمرها ثلاث سنوات فارقت على أثرها الحياة.

وقبضت شرطة حفر الباطن على الخادمة التي لم يمض على قدومها إلى السعودية سوى شهر واحد، بعد محاولتها الهرب في مكان قريب من منزل القتيلة موقع الجريمة في حي المصيف.

وكان والد الطفلة قد حاول إنقاذ ابنته ونقلها إلى مستشفى الملك خالد العام في حفر الباطن إلا أن روحها فاضت إلى بارئها.

وقال المقدم زياد الرقيطي الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، إن شرطة حفر الباطن تلقت بلاغا صباح أمس من مستشفى الملك خالد في المحافظة عن إسعاف طفلة متوفاة برفقة والدها على أثر تعرضها لعدة طعنات، وعلى الفور باشر ضابط التحقيق بالشرطة الانتقال إلى المستشفى، ووجدت الطفلة في الثالثة من العمر متوفاة، وتعرضت لعدة طعنات متفرقة في جسمها.

وأبان أنه تم حفظ جثمان المتوفاة لاستكمال الفحوص الطبية من قبل الطبيب الشرعي وتمهيدا لتسليمها لذويها، فيما أجرت جهة التحقيق الإجراءات اللازمة في القضية وتورط خادمة منزلية في العقد الثالث من العمر إفريقية الجنسية تعمل في المنزل في مقتل الطفلة، وتم القبض عليها من قبل الدوريات الأمنية بعد محاولتها الهرب حيث تم إيقافها ويجري التحقيق معها عن ملابسات القضية. باشر الحادث المقدم فايز الشهراني وفرقة من البصمات والأدلة الجنائية، حيث تم مسح المنطقة والعثور على أداة الجريمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب