حملة التبرعات تختتم يومها الأول بـأكثر من مائة وواحد وعشرون مليوناً افتتحها خادم الحرمين بـ 20 مليون

  • زيارات : 383
  • بتاريخ : 24-يوليو 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . واس

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بتبرع سخي قدره عشرون مليون ريال.
وقدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تبرعاً سخياً قدره عشرة ملايين ريال للحملة.
عقب ذلك توالت التبرعات من المؤسسات والشركات والمواطنين والمقيمين في جميع مناطق ومحافظات المملكة استجابة لتوجيه خادم الحرمين الشريفين لنصرة الأشقاء في سوريا.
وبلغ إجمالي التبرعات النقدية المقدمة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا في يومها الأول التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – 121.771.811 مليون ريال إضافةً إلى التبرعات العينية من مواد غذائية وطبية وأدوية وملابس وخيام وبطانيات وأغطية ومجوهرات.
وتدفق جموع المواطنين والمقيمين في استجابة لدعوة خادم الحرمين إلى أماكن استقبال التبرعات منذ بدء الحملة بعد صلاة العشاء لصالح الأشقاء سوريا في مختلف مناطق المملكة , حيث تستمر الحملة لمدة خمسة أيام أبتدءً من مساء الأثنين وحتى الساعة الثالثة من فجر يوم الجمعة القادم وذلك بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية.
وأشاد المدير التنفيذي للحملة مبارك بن سعيد البكر بالتجاوب الكبير من أصحاب السمو الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال وأبناء الشعب السعودي بكافة فئاته العمرية والاقتصادية مع فعاليات الحملة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب