حلقات تحفيظ المركوز في ضيافة حلقات تحفيظ طلعة التمياط

رفحاء اليوم . محمد المبارك


أستضافت حلقات طلعة التمياط حلقات المركوز وذلك ضمن الأنشطة المصاحبة للدورة المكثفة الصيفية واشتملت الإستضافة على زيارة للحلقات والاطلاع على البرامج ثم كلمة توجيهية لمشرف حلقات طلعة التمياط الأستاذ بندر عناد الشمري رحب فيها بمشرفي ومعلمي حلقات المركوز والطلاب وقدم لهم التوجيهات والمحافظة على هذه الحلقات واستغلال الوقت بما ينفع. ثم قدم طلاب ومعلمي حلقات الطلعة الضيافة الواجبة للضيوف , وقد صاحب الزيارة العديد من المناشط الثقافية والرياضية التي استمتع من خلالها الطلاب بهذه الزيارة.
وذكر الأستاذ بندر عناد مشرف حلقات الطلعة أن مثل هذه الزيارة تزيد من الخبرات بين المعلمين والمشرفين وتربط الطلاب بعضهم ببعض لتكون هناك علاقة طيبة بين الطلاب , كما أنها ترفع من همم الطلاب خصوصاً عندما يستعرض الطلاب مع بعضهم البعض كم يحفظ كل طالب من كتاب الله مما يعطي الطلاب الدافعية للتنافس الشريف.
فيما شكر مشرف حلقات المركوز الأستاذ مثقال راضي حلقات طلعة التمياط مشرفين ومعلمين وطلاب على حسن الضيافة وقال لقد اطلعنا على عدد من الأنشطة المميزة مثل حفظ الاربعين النووية وبرنامج المفسر وما يصاحب الحلقة من أنشطة واستضافات وبرامج أخرى وسأل الله لهم التوفيق والسداد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب