“حكومة غزة” تثمن دعوة رئيس البرلمان الأوروبى لرفع الحصار الإسرائيلى

رفحاء اليوم . متابعات : ثمنت الحكومة الفلسطينية المقالة فى قطاع غزة دعوة رئيس البرلمان الأوروبى “مارتن شولتز” إسرائيل إلى فك الحصار المفروض على قطاع غزة منذ أكثر من سبع سنوات.

واستهجنت “حكومة غزة” التى تديرها حركة حماس فى بيان على لسان مستشار رئيس الوزراء للشئون الخارجية باسم نعيم الحملة التى تعرض لها رئيس البرلمان الأوروبى من قبل أعضاء الكنيست من اليمين المتطرف عقب دعوته لرفع الحصار.
وأكدت أن “هذه الحملة وغيرها من الحملات التى يقودها الاحتلال مؤخرا لمكافحة حملة المقاطعة لإسرائيل وخاصة المستوطنات تهدف إلى إرهاب المسئولين عبر العالم وخاصة فى الغرب من المساس بشرعية هذا الكيان العنصرى أو تشويه صورته التى حاول رسمها على مدار سنين كذبا وزورا على حساب شعبنا وحقوقه الثابتة”.
وطالبت حكومة غزة “المسئولين عبر العالم أن يمتلكوا جرأة رئيس البرلمان الأوروبى فى مواجهة العنصرية الصهيونية ودعم حق شعبنا بالحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس”.
كان رئيس البرلمان الأوروبى “مارتن شولتز” – (ألمانى الأصل) قد طالب فى خطاب ألقاه فى الكنيست الإسرائيلى أمس الأربعاء برفع الحصار المفروض على قطاع غزة وتطرق إلى المعاناة الفلسطينية والتمييز الإسرائيلى ضد الفلسطينيين خصوصا فى مجال المياه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب