حكام دوريي “جميل” و”ركاء” يغادرون إلى تركيا

رفحاء اليوم . متابعات : يغادر الحكام المشاركون في المعسكر الخارجي الإعدادي لدوري عبداللطيف جميل، ودوري ركاء، المقرر إقامته في تركيا، فجر الخميس القادم من الرياض، على دفعتين، الأولى في الثانية منتصف الليل والثانية الثالثة والنصف فجراً، وذلك لحكام الساحة والمساعدين وعددهم 44 حكماً، 20 للساحة، و 24 مساعداً.
ويشرف على المعسكر عضو اتحاد القدم، رئيس لجنة الحكام الرئيسة عمر المهنا.
ويمتد المعسكر 10 أيام، يعود بعدها الجميع للمملكة تأهباً لانطلاق الموسم الرياضي الذي سينطلق بلقاء كأس السوبر بين الفتح والاتحاد، ثم دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الذي سينطلق في 16 شوال المقبل.
واتفقت اللجنة مع عدد من المحاضرين الدوليين، حيث سيتولى المحاضر الدولي الفنلندي فيزا كوباربين التمارين اللياقية ومشرف عام على الاختبارات اللياقية للحكام، كما اتفقت مع 3 محاضرين لإلقاء محاضرات بجانب التمارين العملية وهم المحاضر الدولي الأيرلندي ليزلي ايفان المشرف على حكام كأس العالم 2010م بجنوب أفريقيا، والمحاضر الدولي الإنجليزي “ستيف بنيت” المشرف على حكام كأس العالم 2014م بالبرازيل، والمحاضر الدولي الأسكتلندي “جورج كومين” مدير دائرة التحكيم بالاتحاد الدولي سابقاً ومدير مشروع حكام المستقبل بالاتحاد الآسيوي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب