” حكام حائل ” يتعادلون مع ” نزلاء دار الملاحظة بحائل” ذهاباً

  • زيارات : 433
  • بتاريخ : 10-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع : اقيمت مساء اليوم مباراة في كرة القدم بين فريقا حكام منطقة حائل و نزلاء دار الملاحظة الاجتماعية بحائل في ملعب دار الملاحظة بحي الزهراء شمال حائل والتي انتهت سبعة اهداف لكل منهما ، حيث وصف قائد فريق دار الملاحظة تعادل فريقه، مساء هذا اليوم الثلاثاء أمام فريق حكام حائل بالخسارة، وقال: “التعادل يعتبر خسارة بالنسبة لنا، حيث سيطرنا طوال الستين دقيقة، والحكام سنحت له فرص استفاد منهما وسجل اهدافه .

من جهة أخرى، أكد مهاجم فريق حكام حائل أن جماهير دار الملاحظة لهم الفضل بعد الله بتعادل فريق الدار معنا

وقال مدرب دار الملاحظة عقب اللقاء : أن المباراة كانت قوية وجميلة وأمام فريق قوي ولديه امكانيات قوية ولياقة قوية واستطعنا تحقيق التعادل وأكد أن اللاعبين أدوا بتكتيك عال وأن أهداف المباراة جاءت من الخلف بتحضيرات بدأت من الخطوط الخلفية وأضاف بأن التبديلات كلها كانت موفقة لفريقنا .

حيث اشار مدير دار الملاحظة بحائل حمود الهديرس .. ان البرامج والانشطة تخلق الجو الاجتماعي الذي نريد تحقيق أثره واقعا في سلوكيات النزلاء بأن يكونوا أعضاء صالحين لوطنهم , مشيدا بجهود مدير عام الشئون بحائل لكل ما يكفل في تميز هذه المؤسسة.

مؤكدا بأن هذه البرامج الاجتماعية تعد العنصر الفعال في مفهوم التنمية الاجتماعية بل تعد أشهر المداخل العلاجية لأن المهارات الاجتماعية هي الأسلوب الأمثل للتعامل مع الحالات وهذا هو بالتالي تطلعنا بأن نسهم في بناء الحدث وخروجه عضوا صالحا في مجتمعه .

يذكر ان دار الملاحظة الاجتماعية بمنطقة حائل (سجن الأحداث ) أقامت قبل شهر تقريباً دورة لأول مرة تطبق على مستوى المملكة ؛ وهي دورة متخصصة في تحكيم كرة القدم بالطريقة الترفيهية لجميع نزلاء سجن الأحداث وتخلل ذلك عمل تطبيقي وميداني على أرض الواقع . حيث أقيمت هذه الدورة على ملعب دار الملاحظة بحائل بحي الزهراء , بالتعاون مع اللجنة الفرعية للحكام لكرة القدم وذلك بحضور أكثر من 40 نزيلا ، حاضر فيها الحكم سعود الراضي , درجة أولى و الذي افتتح اللقاء بكلمة رحب فيها بجميع الحضور وأكد من خلالها حرصهم على إقامة مثل هذه الدورات بشكل دوري ؛ حيث شملت الدورة على محاضرات نظرية في مواد قانون كرة القدم و تحليلية باستخدام الفيديو ، بالإضافة إلى تدريبات اللياقة البدنية وتطبيق عملي في الملعب .

6 7 8 9 22 33 44 55 66 77 88 99 333 1111 DSC_4258 DSC_4271 DSC_4278 DSC_4291 DSC_4333

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب