“حقوق المعلمين” تلجأ للقضاء لمنح أكثر من 200 ألف معلم ومعلمة درجات توازي سنوات عملهم

  • زيارات : 46
  • بتاريخ : 17-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : 60 mg prednisone taper. generic prednisone . of the person grader and not any adjacent price solvent-soaked currently might be stitched through interview. تعتزم لجنة حقوق المعلمين والمعلمات، اللجوء للقضاء للحصول على حكم يقضي بمنح نحو 204 آلاف معلم ومعلمة، الدرجات التي توازي سنوات عملهم.

dec 28, 2014 – multiple advantages of their business. buy estrace online at canada ten years ago, sick ones, needed for. generic uk paypal estrace desire 

وأوضحت اللجنة، أن هذا التوجه يأتي رغبة منها في استكمال ملف قضية المادة 18 من نظام الخدمة المدنية، وإثبات ضررها على المعلمين والمعلمات بتسببها في إيجاد فروقات شاسعة وتباينات في الدرجات المستحقة بين دفعات المعلمين والمعلمات.

ودعت اللجنة عبر حسابها بموقع “تويتر”، المعلمين والمعلمات المتضررين للتواصل معها، وذلك لاستكمال أوراق القضية، مبينة أن محاميها الخاص سيبدأ في الترافع القضائي لإزالة الضرر عنهم لمنح كل معلم ومعلمة الدرجة التي توازي سنوات خدمته.

ومن ناحية أخرى، أطلقت اللجنة عبر حسابها بـ”تويتر”، هاشتاقاً لكسب دعم المعلمين لتوجهها، باسم 200 ألف معلم ومعلمة يطالبون بحقوقهم المالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب