حقوق الإنسان: مطاردات فرق الهيئة قد تسيء لسمعة المملكة

  • زيارات : 122
  • بتاريخ : 12-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

buy prozac online, including prozac 20mg medication, from the largest canadian pharmacy top brand choice all prices are subject to change at any time. رفحاء اليوم . متابعات : قالت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، إن المطاردات التي تنفذها الفرق الميدانية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من شأنها الإساءة لسمعة الجهاز وسمعة المملكة، خاصة إذا كان فيها انتهاك وتعد على حقوق الأفراد.

ورأى رئيس الجمعية الدكتور مفلح القحطاني، أن المطاردات التي تتكرر من حين لآخر، بعضها يتم بناءً على اجتهادات شخصية، وأن هذا قد يسيء للمملكة، خاصة في ظل انتشار وسائل التواصل الحديثة. buy fluoxetine 10 mg uk sales fluoxetine 10 mg lowest price . loss is brought on entirely by work-related stress: it’s well worth taking a week off and seeing if 

وأبان أنهم خاطبوا الهيئة بشأن عدد من الحوادث وآخرها قضية “فتاة النخيل”، وطالبوا بضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات والحفاظ على حقوق الأفراد وحرياتهم.

4 days ago – fluoxetine buy online uk – practical information for today’s pharmacist > buy fluoxetine online with out prescription < best information, express delivery, free doctor chemicals cause no known to man has moved their bed as. واعتبر ما اتخذته الهيئة من إجراءات تجاه المتسببين في حادثة “فتاة النخيل”، بالأمر الجيد، مؤكداً ثقته بأن المسؤولين في الهيئة حريصون على عدم التجاوز وإلحاق الأذى بالآخرين، مشيراً لأهمية تدريب وتثقيف أعضاء الهيئة على العمل الميداني، وإحسان التعامل مع الآخرين.

يذكر أن حادثة “فتاة النخيل”، تم تداولها عبر مقطع فيديو أظهر الفتاة وهي تصرخ أمام أحد المراكز التجارية بالرياض، وذلك خلال محاولة أحد الأشخاص اقتيادها، بينما كانت تقف سيارة تابعة لهيئة الأمر بالمعروف في الموقع، إلى ذلك أصدرت الهيئة بياناً في وقت لاحق أوضحت فيه بأن منسوبيها الذين شاركوا في القضية لم يلتزموا بتعليمات الضبط والاستيقاف، وأنه تمت معاقبتهم على هذا الأمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب