حظر الواتس اب وsms في حملات المرشحين

  • زيارات : 80
  • بتاريخ : 14-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

buy estrace brand no prescription estrace. women’s health. contact us, male enhancement, personal care. رفحاء اليوم buy dapoxetine online cheap uk discount prices. men’s health. gums, cheap prices, guaranteed shipping. . متابعات : استبعدت وزارة الشؤون البلدية والقروية تقنيتي الرسائل النصية والواتس اب من قائمة الوسائل المتاحة للمرشحين في الانتخابات البلدية في حملاتهم الدعائية المقبلة.

وأكد المدير العام لشؤون المجالس البلدية بالوزارة المهندس جديع القحطاني، أن رسائل «SMS» وتقنية الواتس اب لا تعد من ضمن الوسائل المتاحة للمرشح استخدامها في حملته الدعائية، وذلك لما تتضمنه من تعد على الخصوصية كونها وسائل عامة ولا تقتصر على حدود مكانية معينة، مشيرا إلى أن وسائل التواصل الأخرى متاحة لاستخدامها من قبل المرشحين لحملاتهم الدعائية شريطة ألا يتم وضع صور للمرشحين.

وكانت موجة من الاعتراضات ظهرت أخيرا إثر إقرار منع الوزارة لاستخدام تقنية الواتس اب التي تعد من أسهل وسائل التواصل والاتصال في الوقت الحاضر، وعدّ المرشحون حرمانهم من استخدامها شرطا تعجيزيا تجاوز حدود التنظيم المنطقية.

zoloft related keys: buy sertraline online canada cheap generic zoloft buy zoloft pfizer cheap zoloft where to buy zoloft online buy zoloft online australia sertraline يذكر أن اللائحة الخاصة باشتراطات تراخيص الحملات الدعائية خلت من وجود شرط مباشر لمنع استخدام الواتس اب الأمر الذي أحدث نوعا من اللغط حول هذه القضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب