حضور إمام الحرم يحرم السيدات من ملتقى الإرشاد

  • زيارات : 61
  • بتاريخ : 9-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . buy cheap baclofen here >> enter drugstore buy baclofen the u.k , buy baclofen online japan, buy baclofen once online, buy baclofen online cheapest prices pharmacy. buy zoloft online . top offering, zoloft generic name. متابعات : منعت مديرية الشؤون الصحية بصحة جدة السيدات العاملات في القطاع الصحي من حضور ملتقى الإرشاد الديني بين الواقع والمأمول الذي نظمته أمس المديرية ممثلة في إدارة التوعية الدينية، بالتعاون مع مستشفى ستانفورد بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال مسؤول بصحة جدة إن هناك حرصا شديدا على عدم حضور النساء إطلاقاً في الملتقى، مبررا هذا المنع بحضور إمام الحرم المكي الدكتور خالد الغامدي ورئيس المحكمة العامة بجدة عبدالرحمن الحسيني وعدد من رجال الدين والمشايخ في فندق الراديسون بلو بجدة، وسيتم الاكتفاء بمحاولة نقل فعالياته مباشرة من خلال موقع الإدارة الالكتروني.

إلى ذلك أوضح مدير إدارة التوعية الدينية بصحة جدة علي جريبي أن الملتقى يستهدف المرشدين الدينيين العاملين بمستشفيات وزارة الصحة ومستشفى الحرس الوطني والمستشفى العسكري والمدن الطبية، وخصوصا مقدمي الخدمة المباشرة للمرضى، فيما سيكون هناك برنامج عملي تطبيقي بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة بإشراف مدرب مستشفى ستانفورد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب