حساب في «تويتر» يحُدِّث بيانات حافز بـ 10 ريالات.. و«هدف» محذراً: لا تفشوا أرقامكم السرية

  • زيارات : 270
  • بتاريخ : 8-أبريل 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : استطاع حساب «خدمات حافز» في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن يجذب 34837 متابعاً خلال 20 ساعة فقط من فتح الحساب. ويقول المسؤول عن الحساب إن خبرته في الحاسب دفعته لإنشاء الحساب، مبيناً أنه يقوم بالتحديث الآلي للبيانات في حافز باشتراك أسبوعي للمستفيدين مقابل عشرة ريـالات أو شهري بـ 40 ريـالاً.

من جانبه، قال المتحدث الإعلامي باسم صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، تيسير المفرج، إنه لا يوجد في حافز ما يسمى بالتحديث الأسبوعي، وإنما هناك إجراء أسبوعي يمكن الباحث عن عمل من معرفة ما إذا كان تم وضع عرض عمل له أو برنامج تدريبي في ملفه.

وأضاف «نحن في «هدف» نطلب من الباحث عن عمل التحقق من ذلك وهي عملية لا تتعدى ثلاثين ثانية تثبت مدى جدية المستفيد من بحثه عن عمل».

وحذر المفرج جميع المسجلين من خطورة إعطاء أرقامهم السرية لأي شخص بأي حجة كانت، مبيناً أن ذلك يعرضهم لإفشاء بياناتهم من خلال الدخول على ملفاتهم في النظام.

يذكر أن حافز يشترط على المستفيدين من الإعانة تحديث الدخول أسبوعياً إلى الموقع تجنباً لخفض الإعانة وللاستفادة من المواد المقررة أسبوعياً خلال فترة الإطلاق التجريبي، ويشمل هذا الشرط جميع المؤهلين للاستفادة من خدمات التوظيف والتدريب ويتم الدخول أسبوعياً للاطلاع على آخر المستجدات من خلال إدخال الرقم السري والبيانات الشخصية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب