حريق محدود بمستشفى الدمام ونقل المرضى لمكان آخر احترازياً

  • زيارات : 115
  • بتاريخ : 25-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . official drugstore, buy prednisolone., how to get prednisone without insurance. deltasone 40 mg no prescription low cost . prednisone medication origin. buy zoloft online atarax for sale, atarax brand name, atarax without prescription, where can i buy atarax online, atarax recreational, atarax dosage, rx free atarax, atarax … from canada drugs, an online canadian pharmacy that offers free shipping on all orders of discount zoloft. dapoxetine 60 cost uk, where to buy generic phenergan online phenergan online canada phenergan reviews buy dapoxetine over the counter, how much is cheap generic dapoxetine , online pharmacy dapoxetine 60, can you buy متابعات : أندلع حريق محدود في مستشفى الدمام المركزي  بحي غرناطة بالدمام فجر اليوم الجمعة . وفي تفاصيل الحادثة بحسب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد منصور بن محمدالدوسري فقد نشب حريق محدود الساعة 24 : 2 من فجر اليوم في باب جلدي بطول ١٠ أمتار يفصل بين قاعتي محاضرات وفي بعض قطع الأثاث بالدور الثاني من برج الدمام الطبي.

واضاف العقيد الدوسري وقد عملت أنظمة الإنذار والرش الآلي في استشعار الحريق وإخماده بفاعليه بالاضافه إلى عمل المولدات والإنارة الاحتياطية .

وأضاف متحدث مدني الشرقية انه وعلى الفور قامت فرق الدفاع المدني بالدمام بإخلاء جزئي لبعض أقسام التنويم إلى أقسام أخرى كإجراء إحترازي والسيطره على الحريق بشكل نهائي وتهوية الموقع .

وأكد العقيد الدوسري انه لايوجد إصابات ولله الحمد بالحادثة.واشار إلى أنه تواجد في الموقع عدد ٧ فرق إطفاء ، ٥ فرق إنقاذ ، فرقة التدخل في حوادث المواد الخطره ، سيارة السلالم ، ووحدة الكمامات .

وعن أسباب الحريق بين العقيد منصور الدوسري أنه لايزال التحقيق جار لمعرفة الاسباب فيما تشير التحقيقات الأولية إلى عرضية الحادث .

من جانبه اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر بالمنطقة الشرقية بأن عمليات الهلال اﻷحمر تلقت بلاغ من الدفاع المدني عن وجود حريق في البرج الطبي بالدمام الساعة 2.26 صباح اليوم وعلى الفور تم توجية ٧ فرق اسعافيه وفرقتين الاسعاف المتقدم والقيادة الميدانية وبعد وصولهم والتمركز بالموقع تم تقديم الخدمات الطبية الاسعافية ل 4 حالات عبارة عن اختناقات ولله الحمد مستقرة  .

كما صرحت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية أنه تم ولله الحمد السيطرة  على حريق بسيط ومحدود  وقع فجر اليوم الجمعة حوالي الساعة  ( 2:15 ) صباحاً وكان محصورا في ركن من قاعة محاضرات مغلقة في برج الدمام الطبي تقع في الدور الثاني وغير متصلة بغرف التنويم ، ولم تنتج عنه أية إصابات بفضل الله ، وبعد التعامل مع الحريق عادت كامل خدمات مجمع الدمام الطبي للعمل على الوجه الطبيعي .وجاري تقديم الخدمات للمرضى والمراجعين كماهو معتاد.

وتجدر الإشارة الى أنه فور إندلاع الحريق عملت انظمة الانذار والرش الآلي بشكل تلقائي وتم السيطرة عليه في حينه ولله الحمد . وقد تم في حينه تطبيق خطة الطوارئ المتبعة في مثل هذه الحالات  وحضرت فرق الكوارث الداخلية ممثلة في الكوادر الطبية والتمريضية والفرق المساندة واﻷمن والسلامه وجرى  إخلاء بعض المرضى المنومين في غرف التنويم التي تعلو مكان الحريق في اﻷدوار اﻷخرى وذلك نظراً  لتصاعد الدخان إلى محيطها حيث تم  نقلهم إلى أقسام أخرى   ضماناً  لسلامتهم وحفاظاً على صحتهم  .

وقد توجهت  قيادات صحة الشرقية لموقع الحريق فورا. وحضرت  فرق الدفاع المدني لموقع المستشفى وباشرت الحدث، كما شاركت عدة فرق إسعافيه تابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي في مباشرة الحادث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب