حرمان الاتحاد من خطاب رفض الاحتجاج

baclofen vancouver canada no prescription baclofen buying baclofen over the counter discount prices buy generic baclofen online canada best prices 

رفحاء اليوم . متابعات : tablets buy baclofen tablets baclofen prices walgreens street price baclofen price baclofen 10 mg price where to buy baclofen online baclofen pump price رفض أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد الخميس تزويد إدارة نادي الاتحاد بصورة من الخطابات والتقارير والإفادات التي استند عليها اتحاد القدم في قراره برفض الاحتجاج الذي تقدمت به الإدارة الاتحادية ضد الخطأ الذي ارتكبه حكم المباراة التي جمعت الفريق الأول بنظيره القادسية في دوري جميل مؤخرا.

وجاء الطلب الاتحادي بهدف الاستئناف ضد القرار وهو ما ورد في الخطاب الموجه من الخميس لإدارة النادي .

وأوضح خلاله أنهم في اتحاد القدم ملزمون بتسليم صورة من جميع الخطابات والتقارير والإفادات للجنة الاستئناف في حال طلبت اللجنة ذلك، في إشارة منه إلى أن طلبهم لن يتحقق إلا عبر لجنة الاستئناف.

وبحسب مصدر اتحادي  فإن اتحاد القدم يهدف من رفضه تسليم المستندات المطلوبة إلى إطالة أمد القضية في ظل معرفتهم أن الحل لن يكون إلا عبر أروقة (فيفا) والتأخير في استصدار الحكم قد يمتد إلى ما بعد نهاية الدوري هذا الموسم وهو ما يجعل نتيجة الاستئناف دون فائدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب