حركة نقل المعلمين والمعلمات الأسبوع المقبل

  • زيارات : 423
  • بتاريخ : 2-فبراير 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

أكدت مصادر بحسب صحيفة «عكاظ» مصادر خاصة أن وزارة التربية والتعليم ستعلن الأسبوع المقبل نتائج حركة نقل 113 ألف معلم ومعلمة، وذلك بعد أن أخرت التعيينات الجديدة للمعلمات إعلانها لمدة شهر، رغبة في إدراجهن من ضمن الحركة، إضافة إلى حركة نقل المعلمات الإلحاقية التي نفذت بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.
وبحسب المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد الدخيني أن الحركة ــ بعد إعلانها ــ لن يتم تنفيذها إلا مع بداية العام الدراسي المقبل، وسيستمر المعلمون والمعلمات في مدارسهم الحالية حتى نهاية العام الدراسي، داعيا الجميع لمراجعة بياناتهم من خلال نظام التكامل والتأكد من صحتها قبل إعلان نتائج الحركة.
وبلغ عدد المتقدمين للحركة من المعلمين والمعلمات أكثر من 116 ألف معلم ومعلمة، منهم أكثر من 3 آلاف معلم ومعلمة عدلوا عن الحركة خلال الفترة الماضية.
من جهة أخرى تسدل وزارة التربية والتعليم بعد غد الستار على نظام حركة النقل الخاصة بالإداريين والإداريات شاغلي وظائف التشكيلات المدرسية، والتي يتم تنفيذها لأول مرة هذا العام، وتشمل 17 ألف إداري وإدارية، وسيستمر فتح النظام لإدارات التربية والتعليم فقط حتى 3 ربيع الآخر.
وستشمل الحركة فقط شاغلي وشاغلات الوظائف الإدارية المساندة للإداريين، والمستخدمين وبند الأجور الذين هم على ملاك المدرسة، وإن لم يكونوا على رأس العمل، بمن فيهم المثبتون والمثبتات.
يذكر أن وزارة التربية سمحت للمتقدم والمتقدمة من الإداريين والإداريات بطلب 15 إدارة تربية وتعليم في خانة رغبات النقل الخارجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب