حرس الحدود : الجندي “هزازي” لم يتم أسره بل ظل متخفياً في موقع داخل اليمن 14 يوماً

  • زيارات : 69
  • بتاريخ : 29-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، أن الجندي طلال هزازي لم يتم أسره من قِبل ميليشيات الحوثيين، موضحاً أن هزازي ظل متخفياً بموقع داخل الأراضي اليمنية بعيداً عن أنظار المسلحين. categoriespurchase baclofen online no prescription alternative on line pacifen muscle spasms otc. give massage relieve spasticity buy cheap baclofen from

وأبان العقيد الحربي أنه في تمام الساعة 7:45 صباح يوم السبت 28/ ذي القعدة 1436هـ، تعرضت إحدى الرقابات التابعة لمركز الربوعة لإطلاق نار كثيف من قبل العدو، حيث تم الرد عليهم ومبادلتهم إطلاق النار من قبل حرس الحدود والقوات المسلحة، واستشهد ثلاثة من زملائه، وصمد الجندي طلال هزازي يقاتل، ثم لجأ إلى موقع قريب داخل الحدود اليمنية ومعه سلاحه وذخيرته. buy deltasone online after comparing prices. order deltasone without a prescription. how much does generic prednisone cost?

وأضاف بأن الجندي هزازي ظل في هذا الموقع لمدة أربعة عشر يوماً، ولم يتمكن من الخروج منه نظراً لتكرر إطلاق النار نحو من قبل المسلحين، مبيناً أن الجندي ظل في التخفي، مستفيداً من طبيعة الأرض ومعرفته الجيدة بها، حتى تمكن من تجاوز الحدود والدخول إلى أحد المنازل، حيث شاهده زملاؤه في حرس الحدود وحاصروا المنزل، وتم التعامل مع الموقف ونقله عبر طائرة الإخلاء الطبي إلى الرياض. atarax online, purchase atarax, atarax price, hydroxyzine pam, buy cheap hydroxyzine, order hydroxyzine online, hydroxyzine online.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب