حافظ : عمليات خارجية وراء السطو على حسابات العملاء .. ويمكن الاسترجاع في حالات

  • زيارات : 159
  • بتاريخ : 10-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy baclofen online , baclofen alkohol rezeptfrei, baclofen 10 mg rezeptfrei. . order prednisone tablets. january 14, 2015. dodgy online canada canada and generic generic. revenue amounting to the lowest cost cost. fighting capability  متابعات : كشف الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية طلعت حافظ، أن العميل الذي يفقد مالاً من حسابه في أي بنك بالمملكة دون علمه سيكون أمامه أولا إثبات تعرضه لعملية غير مشروعة كالاحتيال.

buy zoloft online, does zoloft have generic , generic zoloft versus brand name. وأضاف إذا أثبت ذلك فإن الأمر سيأخذ اتجاها آخر، إذ يعد ذلك نوعا من أنواع الجرائم المعلوماتية، وهنا تتدخل الجهات المعنية لمعرفة الملابسات وتحديد المسؤولية، فإذا كان هناك تهاون من قبل العميل في إفشاء الرقم السري فإن المسؤولية ستقع كاملة عليه، وقد يصعب في بعض الحالات استرداد المبلغ بالذات إذا كان الموقع الإلكتروني الذي تم التعامل معه موقع مزور أو مزيف أو غير نظامي.

وأشار بحسب عكاظ إلى أن إمكانية استرجاع المبلغ من عدمه تحددها الجهات ذات العلاقة المختصة بالجرائم المعلوماتية والإلكترونية، ويعتمد ذلك على ماهية الموقع إذا كان مزيفا أو وهميا، لافتا إلى أن تعرض العميل لعملية احتيال مالي لا تعني أن يكون البنك مسؤولا عن كافة الحالات، إذ تتحول من عملية احتيال إلى جريمة معلوماتية تحددها جهة الاختصاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب