حافز يدعو المستبعدين من البرنامج إلى التظلم

  • زيارات : 1,472
  • بتاريخ : 30-يناير 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . محمد المبارك

استبعد برنامج حافز  نحو 32 ألف شخص مستفيد من سجلاته جاء ذلك في تصريح صحفي لـ الدكتور خالد العجمي مدير عام البرنامج وقال تم الإستبعاد بعد أن وردت بيانات من الجهات ذات العلاقة تفيد بعدم تطابق ضوابط البرنامج عليهم.

مضيفاً أن البرنامج يتحقق شهرياً بطريقة آلية من بيانات المستفيد من خلال ارتباط البرنامج بقواعد البيانات لعديد من الجهات الرسمية وغير الرسمية.

وأفاد أنه في حال أخلّ المستفيد بأحد ضوابط البرنامج تسقط عنه الإعانة ويتم إعلامه بالسبب وتمكينه من التظلم من خلال تسجيل الاعتراض بالاتصال بالرقم الموحد لمراكز اتصال “حافز”: 920011559، حيث تقوم لجان متخصصة بالرد على الاعتراض خلال فترة زمنية لا تتعدى ثلاثة أشهر.

ودعا العجمي كل من تم رفض طلبه أو إسقاط اسمه من سجلات البرنامج إلى سرعة مراجعة الجهة ذات العلاقة لتحديث البيانات ومعاودة التقديم في البرنامج.

وقال إن “حافز” ليس مجرد إعانة مالية شهرية، بل إن مفهوم البرنامج يتسع ليشمل خدمات التدريب والتوظيف التي يقدمها البرنامج للمستفيدين التي تزيد في تكلفتها عن مبلغ الإعانة الشهرية.

وأضاف قائلا: “إن البرنامج يهدف في الأساس إلى تحويل الباحثين عن عمل إلى قوة عاملة لتسريع وتيرة خطط التنمية في المملكة”.

تعليق واحد على: حافز يدعو المستبعدين من البرنامج إلى التظلم

  1. 1
    ملاك

    انا عمري 32 سنه ومكتوب بالسجلات المدني ان عمري 35 سنة. ..ماذنبي اذا كان مكتوب عندهم 35 يعني زياده في عمري 3 سنين. …..واعطوني 4 اشهر وقطعو على الاعانه قالو ان العمر 35

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب