جيش الإسلام يعين بويضاني خلفاً لزعيمه المقتول علوش

best prices for all customers! buy doxycycline for dogs online. instant shipping, doxycycline cvs price. رفحاء اليوم . sep 10, 2014 – buy baclofen online we offer you to buy atarax online without prescription! pharmacy at home offers cheap generic drugs. free shipping. free delivery. – order generic baclofen · where to buy the price of baclofen in south africa propranolol 40 mg restless leg syndrome متابعات :  أعلنت مصادر ميدانية في جيش الإسلام بريف العاصمة السورية دمشق يوم الجمعة تعيين عصام بويضاني قائدا عام بدلا عن زهران علوش الذي قتل في غارة للطيران الروسي الجمعة.

وأفادت المصادر أن عصام بويضاني الملقب “أبو همام” هو أحد أبرز قيادات جيش الاسلام الذي يتمركز بريف دمشق.

وقالت المصادر في بيان لها اليوم إن «بويضاني ينحدر من مدينة دوما وجاء تعيينه بعد اجتماع لمجلس القيادة في جيش الإسلام».

وكان علوش يتلقى دعما خليجيا وتركيا ومن بعض بلدان المجتمع الدولي ولديه عديد عناصر يزيد عددها على 20 ألف مقاتل مسلحين بسلاح ثقيل مدفعية ودبابات حصدها من الجيش السوري في معظمها نتيجة اشتباكات ومعارك.

وقتل علوش وهو أحد أبرز قيادات المعارضة المسلحة بغارة جوية روسية استهدفت اجتماعاً له في منطقة المرج في غوطة دمشق الشرقية بريف العاصمة السورية دمشق.

وكان جيش الإسلام من الجهات العسكرية التي وقعت على وثيقة مؤتمر الرياض مؤخرا والتي أنتجت الهيئة العليا التي شكلت لجنة لإجراء مفاوضات مع نظام الرئيس بشار الأسد برعاية أممية وفق بيان جنيف واحد.

وأفادت مصادر دبلوماسية غربية اليوم: «أن المرحلة المقبلة في سورية ستشهد اغتيالات للعديد من صقور المعارضة والنظام».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب