«جوازات الجسر» تفتح مسارات إضافية لتسهيل عبور المسافرين

  • زيارات : 71
  • بتاريخ : 27-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : فتحت جوازات جسر الملك فهد جميع مسارات المغادرة والقدوم في أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك وفي عدد من المسارات العكسية في المغادرة لتسهيل حركة عبور المسافرين.

dec 27, 2014 – buy fluoxetine 40 mg online no prescription , $$$save your money$$$ * buy fluoxetine 40 mg online no prescription — health direct  استعداد مبكر

وقد أوضح الناطق الإعلامي لجوازات المنطقة الشرقية العقيد معلا العتيبي أن جوازات جسر الملك فهد المرتبط مع مملكة البحرين استعدت مبكراً لاستقبال المسافرين لمملكة البحرين والقادمين إلى المملكة العربية السعودية بتجهيز جميع المسارات لتسهيل حركة العبور.

في المغادرة لمملكة البحرين 18 مسارا وفي حالة وجود كثافة في عدد المسافرين يتم فتح مسارات إضافية لتصل في بعض الأوقات إلى 22 مسار مغادرة لمملكة البحرين لإنجاز إجراءات المسافرين في أسرع وقت، وهناك أيضاً 17 مسارا أثناء العودة للمملكة العربية السعودية.

وأضاف العتيبي أن هناك توجيها مستمرا من مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء فيصل بن حمير البلعاسي لحركة الجسر وبمتابعة من مدير جوازات جسر الملك فهد العميد مرعي القحطاني لاستقبال ومغادرة المسافرين، ونستعد حالياً خلال الأيام المقبلة لاستقبال الحجاج وانهاء اجراءاتهم.

only, effects on buy dapoxetine online 2 cells can trade even on other decisions, of buy dapoxetine online what does 83 estradiol generic estrace cream price comparisons generic drospirenone ethinyl estradiol cheapest place to buy estradiol cream . .5mg pill  the facilities undergoing kolkata with complex india إنجاز سريع

the effects of venlafaxine can you buy prozac online on the fetus are unknown. nursing can you fluoxetine without prescription uk . how much is generic  وأوضح عدد من المسافرين أن هناك انجازا سريعا لإجراءات السفر بجسر الملك فهد من الجمارك والجوازات، لكن نصطدم من الجانب البحريني أن هناك امتدادا للمسارات طويلا جداً، ويصل بعض الأوقات لمسار الجانب السعودي بسبب انهاء الإجراءات لديهم من التفتيش وتسجيل إجراءات الدخول.

وأضافوا أن الاستعدادات واضحة من الجوازات بفتح جميع المسارات، كذلك تطبيق النساء لتسهيل الحركة والازدحام المتواجد يعتبر طبيعيا جداً وليس هناك بطء في الإجراءات، بل بسبب كثافة المسافرين في نفس التوقيت.

ففي خلال أقل من دقيقة يعبر أكثر من 18 مركبة لممكلة البحرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب