جوائز مقدارها 70 ألف ريال لمن يقترح أسماءً مميزة لآلات الحفر بمشروع قطار الرياض

  • زيارات : 238
  • بتاريخ : 14-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أطلقت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض مسابقة، لمن يختار اسماءً مميزة لآلات الحفر المستخدمة في حفر أنفاق قطار الرياض، والذي تعمل فيه 7 آلات عملاقة تتراوح أطوالها بين 90 – 200 متر، يمكنها العمل على عمق 30 متراً تحت سطح الأرض.

وقالت الهيئة إنها أطلقت هذه المسابقة؛ لاختيار أسماء لآلات الحفر العميقة (TBM)، التي تقوم بأعمال الحفر العميقة بمشروع النقل العام بمدينة الرياض، وفقاً لما هو متعارف عليه في مشاريع النقل العام الكبرى في العالم من إطلاق أسماء رمزية ذات دلالات محلية أو وطنية أو تاريخية على هذه الآلات الضخمة.

ومن المعلومات التي أوردتها عن هذه الآلات الـ7، أن وزنها مجتمعة أثقل من وزن برج الفيصلية، فيما تزن الآلة الواحدة أكثر من 1500 طن، أي ما يعادل وزن 600 سيارة عائلية.

وسيحصل كل فائز بتسمية آلة من الآلات الـ7 على 10 آلاف ريال، بشرط أن تكون الاسماء المقترحة باللغة العربية، وذات مغزى ومعنى ومقبولة لدى جميع شرائح المجتمع.

كما يشترط على الراغبين في خوض المسابقة، تسجيل بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني، مبينة أن الاشتراك في المسابقة متاح لكافة سكان المملكة.

وأشارت إلى أن التقديم للمسابقة يبدأ اعتباراً من اليوم السبت الموافق 14 مارس ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع حتى الرابع من إبريل، وذلك عبر التسجيل على الرابط التالي www.riyadh-metro.com/TBMs

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب