جهات عليا توافق على استثناء مشاريع الإسكان من 4 اشتراطات لتلبية احتياجات المستفيدين

  • زيارات : 45
  • بتاريخ : 3-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم cheapest estrace without prescription, purchase estrace usa mastercard, next day delivery, buying estrace generic a canada, cheap estrace no rx needed. explore the course offerings available from icpme using the search fields or scroll  . متابعات : وافقت الجهات العليا على التوصيات التي رفعها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، والتي تضمنت استثناء مشاريع الإسكان من 4 اشتراطات، وهي شروط البناء المتعلقة بتعدد الأدوار، والارتدادات والمساحات والخدمات العامة، وذلك حسبما نقلته صحيفة “مكة” عن مصادر مطلعة.

وأوضحت المصادر أن الهدف من هذه الخطوة، هو تلبية احتياجات المستفيدين من مشاريع الإسكان المرتقبة، لافتة إلى أن أبرز مضامين التوصيات التي رفعها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، تنص على قيام وزارة الإسكان بمراجعة نظام التمويل العقاري بالتنسيق مع مؤسسة النقد، دون الإخلال بسياسات التمويل العقاري.

prednisone tablets 40 mg no prescription australia . to buy prednisone . buy prednisone online no prescription. prednisone cheapest place to order. do you need  كما تضمنت التوصيات، إنشاء ذراع استثمارية لوزارة الإسكان للاستثمار في قطاع التطوير العقاري السكني والتمويل العقاري، والدخول في شراكات مع صندوق الاستثمارات العامة والقطاعين العام والخاص، على أن يتم استكمال ذلك خلال 90 يوماً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب