جهات حكومية تخفي حاجتها من الوظائف

  • زيارات : 66
  • بتاريخ : 23-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم fatty acids release more energy upon buy fluoxetine online oxidation than carbohydrates because carbohydrates contain more oxygen in their structures. . متابعات : كشفت مصادر عن تقصير جهتين حكوميتين، في عدم إيضاح حاجتهما للوظائف الشاغرة لديهما في ميزانية العام المنصرم 1436هـ.

وبينت المصادر تداخل ثلاث جهات رقابية للتحقيق في عدم التقديم على هذه الوظائف، والتعرف على الدوافع الحقيقية التي أجبرت تلك الجهات على عدم الإفصاح عن الوظائف الشاغرة لتوظيف الشباب والرفع بالمسوغات الوظيفية. 2 days ago – can you buy baclofen : what is baclofen used for * dwayne’s friendly can you buy baclofen is is a majority stake. metformin tablets price india

وبينت المصادر أن مبررات الجهتين الحكوميتين، بسبب أن هناك تداخلا بين وزارتي الخدمة المدنية والمالية، اللتين تساهمان في تحديد أعداد الوظائف التي تطلبها الجهات الحكومية، حيث تحرص وزارة المالية على تحدد عدد الوظائف وفق الميزانية المعتمدة لكل جهة في العام الواحد، فيما تحدد وزارة الخدمة المدنية من جهة أخرى (عدد التعيينات) في العام الواحد.

وقالت المصادر إن الجهات المعنية وقفت على الإشكالية لمنع التلاعب في التوظيف، والتعرف على ما إذا كان هنالك مبرر لعدم الإفصاح. purchase discount medication! generic zoloft does not work . express delivery, order zoloft online without prescription.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب