جمعيتا «بناء» و«رؤوم» لرعاية أيتام الشرقية ورفحاء توقعان اتفاقية تعاون

رفحاء اليوم . متابعات

أبرمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في المنطقة الشرقية “بناء”، اتفاقية تعاون مشترك مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في محافظة رفحاء “رؤوم” لمدة عام قابلة للتجديد، وقعها كل من فيصل بن عوض الردادي مدير عام جمعية بناء، وخالد بن عبد العزيز الإبراهيم المدير التنفيذي لجمعية رؤوم، وذلك في مجال التطوير الإلكتروني واستخدام التقنية في مجال العمل الخيري، وتبادل البرامج التي تخدم أعمال الجمعيتين.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من جمعية “رؤوم” لمقر جمعية بناء صباح الأربعاء الماضي، ضمن مبادرة وقف الشيخين سعد وعبد العزيز الموسى في رعاية برنامج الزيارات الميدانية للجهات المماثلة لغرض تطوير العمل الخيري، ولا سيما في الجمعيات الحديثة الإنشاء.

وقدم الدكتور صالح الدوسري عرضاً تعريفياً تضمن رؤية ورسالة جمعية بناء وأهدافها، كما استعرض إحصائيات وأرقاما، مشيرا إلى جهود الجمعية في استقطاب الكافلين وتنمية الموارد المالية لصالح الأيتام وأسرهم، واختتم بالإجابة عن جميع الأسئلة والاستفسارات.

في حين قدّم خالد بن عبد العزيز الإبراهيم عرضا وافياً حول جمعية “رؤوم”، وآلية عمل البحث والخدمات الاجتماعية والآلية التي تتبعها الجمعية في تنمية الموارد المالية، كما تمت مناقشة الآلية الحديثة في عملية التسويق والإعلان لتنمية الموارد المالية.

من جهة أخرى، استعرضت جمعية بناء آلية عمل إدارة الكفالات، قبل القيام بجولة داخل مقر الجمعية برفقة أمين عام الجمعية، فيما قدم منسّق تقنية المعلومات عبد الله بن عمر قروان عرضا مفصلا عن الموقع الإلكتروني لجمعية “بناء” وبرنامج البحث والكفالات، والطريقة الإلكترونية لمتابعة الكافل لمكفوله من خلال رمز خاص بكل كافل، واختتمت الزيارة بالتقاط الصور الجماعية للزوار مع منسوبي الجمعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب