جمعية رفحاء الخيرية … الحريري مديراً للعلاقات العامة واصلاحات واسعة على الأقسام … تقرير خاص بـ ” رفحاء اليوم “

رفحاء اليوم . خاص

علمت ” رفحاء اليوم “ من مصادرها الخاصة بعد أن باشر مجلس إدارة جمعية البر الخيرية برفحا مهام عمله تم تشكيل إدارات متعددة للنهوض بأعمال الجمعية ومعالجة المشاكل السابقة في أعمالها , وكان من ضمن هذه القرارات تعيين الأستاذ فيصل الحريري مديراً للعلاقات العامة والإعلام ويعتبر الحريري مراسل صحيفة الشرق أحد الإعلاميين المخضرمين في المحافظة ومن الكفاءات المميزة في هذا الجانب , وقال المصدرسعياً في الإصلاحات تم الإعلان عن وظائف لضخ دماء جديدة في  الجمعية ولاستقطاب الطاقات المميزة ولحاجة كثير من الأقسام للموظفين واجريت المقابلات الشخصية للمتقدمين وتم اختيار موظفين جدد بناءً على المقابلات الشخصية وبكل شفافية , ومن ضمن الإصلاحات التي قامت بها الإدارة الجديدة على أقسام ولجان الجمعية , قامت بضم لجنة التدخين لمبنى الجمعية تحت اسم ( لجنة التوعية بأضرار التدخين والمخدرات ) وإعادة تأهيل المستودع الخيري , كما تم إعادة كثير من الأسر التي تم فصلها سابقاً وكذلك جاري استقبال المتقدمين الجدد , ومن ضمن الخطط التي تسعى لتحقيقها الإدارة الجديدة هي إنشاء قسم نسائي معزول ليكون جمعية خاصة بنساء المحافظة والمطلقات والارامل.

” رفحاء اليوم “ تبارك للإدارة الجديدة توليها مهامها وتتمنى لهم التوفيق في عملهم وأن يمدهم الله بعونه ويسدد خطاهم , كما تعد إن شاء الله متابعيها بإعداد تقرير مفصل حول كافة التطويرات في الجمعية ومتابعة أعمالها بإذن الله.

5 تعليقات على: جمعية رفحاء الخيرية … الحريري مديراً للعلاقات العامة واصلاحات واسعة على الأقسام … تقرير خاص بـ ” رفحاء اليوم “

  1. علي اي اساس اخترتوه اللهم اني صائم مدير مدرسه وصحفي ونشاط ثقافي والحين انتم متي يفضالكم بالله مابالبلد الا هالولد وشاعر وعن قريب مؤذن او امام مسجد. كيف يبي يشتغل اكثر من عمل مايتداخل شغله الاول بالثاني ولا كلها مش حالك بعدين هو ناجح بعمله الاساسي كيف صار مخضرم ماكمل سنه مراسل؟

  2. 2
    مناحي متعب

    مبروك للصديق والعزيز أبو ضاري إعتلاء هرم العلاقات العامة بجمعية البر الخيرية بالمحافظة . .
    أبو ضاري علم من أعلام الإعلام برفحاء ومتمرس في العلاقات العامة لشخصيته المحبوبة من الجميع ولدماثة أخلاقه العاليه ولصراحته المعهودة وعدم سكوت على الأخطاء التي تحدث من أمام عينه .

    خطوات موفقة أبارك للقائمين على الجمعية إختيار الأستاذ فيصل الحريري من ضمن فرق التصحيح وإعادة رسم خريطة الجمعية من جديد . . أبو ضاري مكسب لرفحاء فما بالكم بأن لايكون مكسباً لجمعية البر الخيرية .

    بالتوفيق للغالي أبو ضاري وبالتوفيق لجمعية البر الخيرية برفحاء

  3. 3
    othman

    اختيار غير موفق اتق الله

  4. 4
    ضيف الله حماد

    ابارك لأستاذي فيصل الحريري هذا المنصب
    وهو أهل لهذا المكان وذو كفاءة عالية
    وشهادتي مجروحة فيه

  5. 5
    متابع

    استغرب كل هذا التفاؤل من البعض بتعيين فيصل الحريري
    مديرا لعلاقاتها
    ماذا فعل فيصل لرفحاء حتى تزفون هذه البشرى لنا
    فيصل على عيني وراسي ولكن ماذا فعل لرفحاء خلال مشواره الصحفي العادي جدا
    تم تعيين فيصل بالجمعية لأنه ينتقد عمل ادارتها السابقة والأن يريدون تسكيته بهذا المنصب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب