جمعية تحفيظ القرآن الكريم برفحاء تشكر ” رفحاء اليوم “

رفحاء اليوم . خاص

تلقت صحيفة ” رفحاء اليوم “ خطاب شكر وتقدير من جمعية تحفيظ القرآن الكريم الخيرية برفحاء وذلك لجهود ” رفحاء اليوم “ في إبراز أنشطة الجمعية وكذلك تغطية حفل تخريج 14 حافظاً وحافظة الذي أقيم برعاية كريمة من صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية.

وجاء نص الخطاب كما يلي ” يتقدم رئيس وأعضاء ومنسوبو الجمعية بالشكر الجزيل للأخوان في  صحيفة رفحاء اليوم على جهدهم المعهود وتواجدهم وتغطيتهم للحفل وإبرازهم لجهود الجمعية وفقكم الله وسدد خطاكم”.

كما قدمت الجمعية شكرها الخاص للأخوان في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة رفحاء على تعاونهم مع الجمعية والشكر موصول لكل من أضاف او شكر او شرف الحفل “

ونحن في ” رفحاء اليوم “ نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للجمعية على هذا التقدير للدور الذي تقوم به الصحيفة متمنين لهم دوام التوفيق والسداد.

تعليق واحد على: جمعية تحفيظ القرآن الكريم برفحاء تشكر ” رفحاء اليوم “

  1. 1
    مناحي متعب

    ألأخوة منسوبي جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة رفحاء بعد التحية والتقدير : لاشكر على واجب . . صحيفة ” رفحاء اليوم ” منكم وإليكم ولكم أيضاً . . كلنا شرف بتغطية ونشر و إبراز كل مايتعلق بأخبار الجمعية والتي أراها من اهم الجمعيات لما لا وهي تقوم بتحفيظ و تعليم القرآن الكريم لأبناء المحافظة .

    وفقكم الله وسدد على الدرب خطاكم ونفع بكم . .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب