جمعية إسهام تستهدف المجتمع ببرامج مبتكرة في المنطقة الشمالية

رفحاء . عياده الجنيدي

تسعى جمعية إسهام للإرشاد الاجتماعي في المنطقة الشمالية بالتعاون مع المبتكر الاستثماري ريما السديري إلى تقديم برامج توعوية مبتكرة للوصول إلى شرائح المجتمع بأقل التكاليف وأبلغ أثر في مجال التوعية، وبرامج التخطيط الإستراتيجي بعيد المدى للتوعية.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية عيد العويش، أن الجمعية تستهدف جميع شرائح المجتمع من خلال تفعيل كل إمكاناتها لخدمة المجتمع والعمل على نشر التوعية المجتمعية، وأضاف إلى انه تم تنفيذ العديد من البرامج سواء في مجال التوعية أو التدريب بالتعاون مع العديد من القطاعات الحكومية والأهلية.

وأشاد العويش بالجهود التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة الجمعية برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور جاسر الجريد وجميع أعضاء المجلس في سبيل تحقيق أهدافه الجمعية، وتذليل العقبات، إضافة إلى تقبل الأفكار الطموحة والجديدة التي تساعد في تحقيق رسالتنا التوعوية من خلال رؤية أعضاء المجلس الواضحة للعمل الاجتماعي والمرونة التامة في أداء عمل الجمعية لتحقيق الأهداف المنشودة.

وقدم الشكر للمبتكر الاستثماري ريما السديري على دعمها للجمعية من خلال تقديم برامج مبتكرة للوصول للتوعية الموجهة، وللمستشار الاجتماعي الرمضي بن قاعد العنزي على دعمه وجهوده التي واكبت هذه الجمعية من نشأتها ولا تزال قائمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب