“جسم غريب” بالسماء شوهد فوق طريف وحائل وفلسطين والاردن وسوريا ولبنان والسعودية

  • زيارات : 1,587
  • بتاريخ : 8-يونيو 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

ظهر “جسم غريب” في سماء فلسطين وعدة دول عربية منها الاردن وسوريا ولبنان والسعودية، مساء اليوم الخميس.
فقد تلقت الشرطة الاسرائيلية مساء اليوم الخميس، عبر خط الطوارئ “100” مئات النداءات التي وجهها اسرائيليون تحدثوا عن مشاهدتهم ضوءا لامعا مصحوبا بذيل من الدخان الابيض ظهر في سماء المنطقة الشمالية من هضبة الجولان المحتلة عبر طبريا وصولا الى منطقة طبعون.
وقالت الشرطة ان الموضوع قيد الاستيضاح امام الجهات العسكرية لتبيان الامر وفقا لما نقله موقع “والله” الالكتروني الناطق بالعبرية.
وقال قائد الشرطة الاسرائيلية في شمال اسرائيل ان الجسم مضيء وخلفه عامود دخان ووصل ارتفاعه عن الارض لـ80 كم تقريبا.
وافادت مصادر اسرائيلية ان الجيش الاسرائيلي وسلاح الجو لم يقوما بأي نشاط في الجو.
وقال “يغئال هل” رئيس مرصد الفلك الاسرائيلي ان المرصد لم يسجل اي ظاهرة من قبل كهذه، وانه يبدو كجسم صغير ويتحرك مثل اللولب في يحين يصحب معه سحابة من الدخان، واضاف انه سقط بعيدا، مضيفا انه ليس نيزك.
وكانت وكالة “معا” قد تلقت عددا من الاتصالات من شهود عيان شاهدوا الجسم المذكور في انحاء مختلفة من الضفة.
كما شاهد العشرات من ابناء قطاع غزة الجسم الذي كما قالوا كان يطلق ضوءا دائريا في شمال قطاع غزة مع اشعاعات.
وفي محافظة جنين تلقى مراسل وكالة “معا” عشرات الاتصالات من مواطنين في مدينة جنين والقرى الغربية والقرى الجنوبية الغربية كما استفسر مراسلنا من العديد من المواطنين الجميع اجمع انهم شاهدوا جسما غريبا بين بلدتي سيلة الحارثية واليامون غربي جنين نزل من السماء ووقف على بُعد الارض ما يقارب 300 متر تقريبا وكان الجسم متوجها ويطلق نورا نحو السماء ومن ثم قام الجسم بالدوران حول نفسه اخرج غبارا كثيفا ومن ثم اختفى.
وقال مواطنون في قرى يعبد وعانين وكفيرت وقباطية انهم رأوا جسما غريبا يصعد نحو السماء يطلق ضوءا كالكشاف وفجأة لف الجسم حول نفسه ومن ثم اختفى تاركا خلفا دخانا كثيفا.
وكان المواطنون في شوارع العسكري وحيفا والناصرة في مدينة جنين قد توقفوا لرؤية الجسم عند وقوفه بين اليامون وسيلة الحارثية وان كما انهم رأوا غبارا كثيفا بعد اختفائه رغم ان المكان الذي وقف فيه الجسم الغريب.
وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” صورا تم التقاطها للجسم المضيئ، منهم الشاب الفلسطيني شادي حاتم.
كما وذكرت عدة مواقع الكترونية اردنية ولبنانية وسورية وسعودية نقلا عن عشرات شهود العيان والنداءات عن رؤيتهم الجسم الغريب في سماء بلادهم.
واكد عدد من الاشخاص من السعودية ظهور جسم غريب فوق مدينة بنت جبيل السعوديه مساء اليوم وكأنه عبارة عن دخان وغبار كثيف على اشكال متعددة وشكل “بوق”.
كما وبث ناشط فلسطيني آخر فيديو التقطه للجسم الغريب على يوتيوب، من شمال الضفة.

وفي حائل أكدت إخبارية حائل بان الجهات المعنية بمنطقة حائل تبلغت مساء اليوم الخميس 17 رجب عن سقوط أجسام طائرة وغريبة في عدة أماكن شمال وجنوب حائل ، وذكر المصدر أن احد الاجسام سقط في موقع يسمى الجلف شمال شرق بلدة القاعد ، فيما سقط جسم أخر جنوب حائل بالقرب من بلدة الشويمس .. إخبارية حائل لم تتأكد من صحة تلك البلاغات التي وصلت للجهات المعنية حتى مثول هذا الخبر للنشر .

وفي طريف بحسب منتديات بوابة طريف شاهد عدد كبير من سكان محافظة طريف وحزم الجلاميد جسم غريب ضخم جداً في السماء يشع أنواراً ساطعة و تتبعه هاله كبيره من الأدخنة البيضاء وصل مداها إلى 2 كلم
وقد توافدت الإتصالات على بوابة طريف مبلغه عن هذا الجسم الغريب الذي تبين فيما بعد أنه شهاب ضخم ( نيزك )
هذا وقد شوهدت فرق من الدوريات و حرس الحدود تتجول في المنطقة المتاخمة للحدود الأردنية غرب محافظة طريف حيث سقط هذا النيزك في الأردن في بالقرب من مأدبا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب