جريمة بشعة بحق طفلة بمستشفى شرورة تهز الرأي العام …

  • زيارات : 1,675
  • بتاريخ : 14-ديسمبر 2011
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات صحف

هزت الجريمة البشعة بحق الطفلة ( فاطمة ) التي تعرضت لقطع الرقبة بعد دقائق من ولادتها وذكر والد الطفلة المواطن صالح عبدالله البريكي لكل من صحيفة المدينة وصحيفة سبق :
إنه ذهل وأصيب بصدمة كبيرة عندما رأى مولودته التي أكد له مستشفى شروره العام أنها خرجت متوفية وشاهد بأم عينيه ومن كان برفقته المنظر الذي كانت عليه مولودته التي اسماها (فاطمة) ، كما رأى أن يد مولودته اليمنى بها كسور.
وأضاف المواطن: انه عندما هم بغسيل ابنتة في مغسلة الأموات في جامع العزيزية بشرورة لاحظ عليها العديد من التشوهات وكسور وفصل رأسها عن جسدها وتمت اعادته بعملية خياطة من قبل الدكتور المشرف على الولادة وهو الأمر الذي على ضوئه رفض إكمال عملية الغسيل ودفنها وأعاد جثتها الى مستشفى شرورة .
وعن ولادة الزوجة قال البريكي : ان زوجته ولدت ولادة طبيعية و ان الجنين خرج حياً لمدة قصيرة ثم توفي حسب كلام الطبيب وتقبلنا ذلك والحمد لله ومن ثم تسلمنا الطفلة وهي مغطاة بغطاء ابيض وملفوف عليها وذهبنا بها من اجل تغسيلها ومن ثم الصلاة عليها واكتشفنا ما صدمنا هناك .
الناطق الإعلامي بشرطة منطقة نجران النقيب عبد الرحمن محمد الشمراني قال للمدينة : إن المواطن تقدم بشكوى ضد مستشفى شروره العام لدى شرطة شروره, والمولودة داخل ثلاجة الموتى بالمستشفى في انتظار رأي الطبيب الشرعي، مؤكدا أن التحقيقات جاريه حول الشكوى .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب