جامعة حائل و”الشؤون الصحية” يتفقان على إنشاء مكتب تنسيقي مشترك

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

التقى معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم في مكتبه اليوم، سعادة الدكتور عبد المحسن العمار مدير عام الشؤون الصحية في حائل، والدكتور ضاحي السكيبي مساعد مدير عام الشؤون الصحية في حائل لشؤون الابتعاث والتدريب، والدكتور محسن الشمري مساعد مدير عام الشؤون الصحية لشؤون الطب العلاجي، حيث عقد اجتماع مطول بحضور عمداء كليات الطب، العلوم الطبية التطبيقية، الصيدلة، الصحة العامة.

ويأتي الاجتماع لتعزيز الشراكة الدائمة بين الجامعة والشؤون الصحية، وتذليل الصعوبات التي تواجه المتدربين من طلاب الجامعة في مستشفيات المنطقة، وتطوير العملية التدريبية التي توليها الجامعة اهتماما كبيرا للحفاظ على مستوى عال من المخرجات الجامعية لطلابها.

وقد اتفق الطرفان على أهمية إنشاء مكتب تنسيقي يكون مقره في أحد مستشفيات المنطقة، وتتركز مهمته بالتنسيق بين الشؤون الصحية والمستشفيات من جهة، وجامعة حائل وكلياتها الصحية في الجهة الأخرى، على أن يتركز اهتمام هذا المكتب بالرقي بالخدمات التدريبية المقدمة للطلاب وتطويرها بشكل دوري.

وفي نهاية الاجتماع شكر معالي مدير جامعة حائل مدير الشؤون الصحية والوفد المرافق معه، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الشؤون الصحية في حائل، ومقدرا التعاون الملموس مع الجامعة وطلابها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب