جامعة حائل تفوز بجائزة الشرق الأوسط لأفضل مبادرة إلكترونية

  • زيارات : 336
  • بتاريخ : 25-مايو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

حققت جامعة حائل جائزة الشرق الأوسط للتميزالثامنة عشر للحكومة والخدمات الإلكترونية – فئة أفضل مبادرة إلكترونية، خلال حفل التكريم الذي نظمه معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز ضمن فعاليات المؤتمر السنوي للحكومة والخدمات الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي في دورته التاسعة عشر المقامة في دبي خلال الفترة من 18 – 23 مايو – 2013

وقد تسلم الجائزة نيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم سعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم في 22- مايو – 2013 في فندق الريتز كارلتون، دبي. وقد ترشحت الجامعة للجائزة بمجموعة من أهم الخدمات والأنظمة الالكترونية التي تم تطويرها في الجامعة مؤخرا والتي تخدم احتياجات منسوبي الجامعه من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

وكان فريق من خبراء تقنية المعلومات في معهد الشرق الأوسط للتميز، شرع بتقييم الترشيحات للجائزة في دورتها الـ 18 والتي تأتي خلال إنعقاد المؤتمر التاسع عشر للحكومة والخدمات الالكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي، الذي تنظمه داتاماتكس المؤسسة الوطنية في دبي، والذي شهد مشاركة واسعة من وفود المؤسسات الإقليمية والعالمية بحضور 30 متحدثاً متخصصاً إقليمياً وعالمياً في مجال تقنية المعلومات و 500 مدعو من داخل وخارج المنطقة، بجانب القيادات التنفيذية ومسؤولي مشاريع الحكومة الإلكترونية ومدراء تقنية المعلومات من المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة الإقليمية والعالمية.

من جانبه أوضح الدكتور ماجد الحيسوني بأن هذا الانجاز هو ثمار اهتمام ودعم معالي مدير الجامعة، وذلك تماشياً مع خطة التحول الى التعاملات الإلكترونية للجامعة. وأوضح الدكتور الحيسوني أن هذا الإنجاز والتكريم سيدفع بعجلة الجامعة نحو استكمال خطة التحول الرقمية.

كما وقد شارك الدكتور الحيسوني في اليوم الرابع للمؤتمر بتقديم عرض لتجربة الجامعة بعنوان “جامعة حائل: التحول نحو جامعة الكترونية” وذلك بعد أن تم اختيار تجربة جامعة حائل وجامعة الملك سعود من بين 122 مؤسسة تعليمية قد تقدمت لعرض تجاربها الإلكترونية في المؤتمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب