جامعة حائل تطلق قناتها الخاصة على اليوتيوب لنقل فعالياتها المختلفة

  • زيارات : 348
  • بتاريخ : 6-فبراير 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

أطلقت جامعة حائل تزامنا مع افتتاح المؤتمر الوطني الرابع للجودة قناتها الجديدة “قناة جامعة حائل”، والتي تختص بتغطية فعاليات وأخبار ونشاطات الجامعة وكل ما يتم طرحه من أخبار ومحاضرات وندوات على موقع اليوتيوب العالمي، للتواصل مع منسوبي الجامعة الطلاب والطالبات والمستفيدين حول ما تقدمه الجامعة من نشاطات.

وتشهد الجامعة خلال هذه الأيام فعاليات من وقائع مؤتمر الجودة العالمي، حيث عرضت على قناتها الجلسات العلمية لليوم الأول، والتي قدمها الدكتور محمد زائيري رئيس المركز الأوروبي للجودة في بريطانيا، والدكتور خالد العواد عضو مجلس الشورى والمشرف على مشروع الاستراتيجية الوطنية للجودة.

من جانبه أكد الدكتور راضي الشمري المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لجامعة حائل أن القناة ستكون جسر تواصل جديد مع الطلاب والطالبات والمهتمين بنشاطات جامعة حائل، إضافة إلى قنوات تواصل أخرى مثل حسابات تويتر والفيس بوك في شبكات التواصل الإجتماعي والموقع الإخباري الخاص بالجامعة، مشيداً في الوقت نفسه بالدعم الكبير الذي تجده إدارة العلاقات العامة والإعلام من معالي مدير جامعة حائل الدكتور/ خليل إبرهيم البراهيم. يذكر أن قناة جامعة حائل في اليوتيوب يعمل عليها كل من الزملاء محمد النخيلان، خالد الغازي، محمد الدحيم وفيصل الفويضل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب