جامعة حائل تطلق رقماً موحداً لتقديم كافة الخدمات

  • زيارات : 220
  • بتاريخ : 18-يونيو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

أطلقت جامعة حائل الرقم الموحد 920005995 لتقديم كافة خدماتها من خلال هذا الرقم على مراحل، على أن تكون المرحلة الأولى خاصة بربط جميع فروع الجامعة والكليات والعمادات التابعة لها.

وأوضح الدكتور أحمد الشمري وكيل الجامعة المكلف أن هذه الخدمة تتيح للمواطنين الاتصال بالجامعة من كافة مناطق المملكة دون الحاجة إلى استخدام مفتاح المنطقة، إضافة إلى عدم فقد المكالمات في حال انشغال الخط، بحيث يتم خدمة أكبر شريحة ممكنة من المتصلين في وقت واحد.

وحول الخدمات الإلكترونية التي يمكن ربطها بهذا الرقم، أكد الدكتور الشمري أن هذه المرحلة ستكون في المقبلة في مراحل العمل، حيث سيكون بإمكان الطلاب وهيئة التدريس الدخول على الخدمات الإلكترونية من خلال هذا الرقم، في حال لم تتوفر لهم خدمة الإنترنت لإنهاء أعمالهم المرتبطة بالجامعة، مشيرا إلى أن الجامعة ستعمد في الفترة المقبلة إلى تخصيص فريق خاص للرد على الاستفسارات باللغتين العربية والإنجليزية.

ورفع الشمري شكره وتقديره لمعالي دير جامعة حائل الدكتور خليل بن ابراهيم الابراهيم، على الدعم الكبير الذي تحظى به الخدمات الفنية والإلكترونية بالجامعة، مشيرا إلى أن هذا الاهتمام ميّز الجامعة بين مثيلاتها في المملكة، واختصر دورات العمل المختلفة في إدارات الجامعة المختلفة بطريقة تدفع ببيئة العمل إلى آفاق تطويرية جديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب