جامعة حائل تدرب 25 عضواً ميدانياً على ” مهارات التعامل مع المرأة في الميدان “

  • زيارات : 616
  • بتاريخ : 5-مايو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع (حائل)

انطلقت صباح هذا اليوم الأحد دورة ” مهارات التعامل مع المرأة في الميدان ” لمنسوبي الهيئة والتي تقيمها جامعة حائل ضمن برنامج كرسي أبحاث المرأة وقضايا الحسبة بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل الشيخ معتق بن عواض الحربي وفضيلة المشرف على الكرسي الدكتور خلف بن حمود الشغدلي .

افتتحت الدورة بكلمة لفضيلة الدكتور خلف الشغدلي رحب فيها بفضيلة مدير عام الهيئة والأعضاء المشاركين مثمناً الدور الذي تقوم به الهيئة والجامعة في الاستفادة من برامج الكرسي .

ثم القى فضيلة مدير عام الهيئة الشيخ معتق الحربي كلمةً شكر فيها معالي الرئيس العام للهيئات الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ والقائمين على هذا الكرسي بتفعيل برامجه وأعماله ورحب بالأعضاء المتدربين وحثهم على الاستفادة من هذا البرنامج وبقية البرامج التي تُقدم لهم .

بعد ذلك بدأت فعاليات الدورة بحضور 25 متدرباً بمشاركة عميد كلية التربية بجامعة حائل والذي يقدم أولى جلسات هذا البرنامج والذي سينفذ خلال الايام المقبلة وبمشاركة من فضيلة الدكتور عبد الله بن علي البشيري وكيل المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لشؤون التدريب بجامعة أم القرى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب