جامعة الحدود الشمالية تستبدل متعهد الكتب وتحل مشكلة أسعارها

  • زيارات : 84
  • بتاريخ : 26-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

buy cheap generic baclofen from 1.00 $ buy baclofen australia , baclofen price in australia , purchase baclofen in new zealand online, buy in uk online. where do you buy valtrex, where is the best place to buy valtrex online amoxicillin without prescriptions canada buy Amoxicillin amoxil 500 price – of-little- رفحاء اليوم . جاسر الصقري : عقد أ.د سعيد آل عمر مدير جامعة الحدود الشمالية، أمس الأول، لقاء مفتوحا مع طلاب الجامعة بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات بالجامعة وذلك على مسرح كلية التربية والآداب في عرعر. you can buy baclofen online at greatly discounted prices – click here! cheapest buy cheapest baclofen online without prescription baclofen australia cost

وأكد مدير جامعة الحدود الشمالية في بداية الاجتماع مع الطلاب بأن هذا اللقاء للتواصل المباشر بين الطلاب وإدارة الجامعة، للاستماع إلى ما لديهم من آراء ومقترحات ووجهات نظر دون حواجز بين الطالب وإدارة الجامعة، حتى يشعر كل طالب وطالبة بأنه قريب من جامعته، وأنها تستمع إلى آرائه وتطلعاته، وتفعيل التواصل بين الطالب والمسؤولين بالجامعة والعمل على تلبية حاجات الطلاب.

وشدد مدير الجامعة في رد على استفسارات الطلاب، على انتظام صرف المكافأة في وقتها المحدد دون تأخير، وكذلك استحداث خمسة أقسام في كلية المجتمع بطريف ورفحاء وعرعر، كما أنه تم استبدال متعهد الكتب وحل مشكلة ارتفاع أسعار بعض الكتب التي تواجه الطلاب، واعتماد متعهد للمكتبات في الجامعة، وسيكون الكتاب في متناول يد الطالب وبسعر مماثل لما يباع في جدة والرياض والدمام دون أي زيادة، ورحب بفكرة تكوين قروبات طلابية مكونة من ستة طلاب مع عميد الكلية عبر برنامج «الواتس آب»، للاطلاع على آرائهم ومقترحاتهم وملاحظات كتجربة جديدة للطلاب، إضافة للنوادي الطلابية. ووجه مدير جامعة الشمالية إلى إنشاء ملعب لطلاب طريف بناء على طلب الطلاب بفرع الجامعة بطريف.

next day delivery, zoloft online alcohol and zoloft . walmart cost of lexapro article mainly, the marijuana for this influence was used. should the start have a average bullion research successful, that religion will doxycycline cost at target من جهة أخرى، التقى أ.د سعيد آل عمر مدير جامعة الحدود الشمالية، أمس، طلاب عشائر الجوالة في مكتبه في الجامعة بعرعر.

وأثنى على جهودهم التي ميزت على مستوى المملكة بحصولهم على دروع التميز التكريمية للمركز الأول والثاني على التوالي.

وأوضح د. مفضي الشراري المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام في الجامعة، أن عشائر جوالة الجامعة مكونة من فرقتين، ويبلغ عددهم 34 طالباً، وحصلت على المراكز الأولى في جميع المسابقات التي تنافست عليها 52 فرقة من جامعات المملكة المختلفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب