ثانوية المغيرة بن شعبة برفحاء تقيم دورة في الاسعافات الاولية لطلابها

رفحاء اليوم . بدر الجنيدي . حمود الجنيدي : بحضور مدير مكتب التربية والتعليم برفحاء الأستاذ ذياب فراج الدخيل ومشرف النشاط الطلابي بالمكتب الأستاذ نهاب الشمري وبمتابعة وإشراف من مدير المدرسة الأستاذ عايد فايز الشمري أقامت ثانوية المغيرة بن شعبة برفحاء دورة في “الإسعافات الأولية “لطلاب المدرسة ألقاها فريق طبي من مستشفى رفحاء يضم الدكتور سيد احمد السيد والدكتور حامد حرحش أخصائي الجراحة العامة والدكتور أسامة السيد أخصائي الباطنية وفني التخدير مذود شبرم الشمري،

افتتح الدورة مدير مكتب التربية والتعليم برفحاء الأستاذ ذياب الدخيل والذي ثمن لمستشفى رفحاء العام هذا التعاون لما فيه من مصلحة للمعلمين والطلاب، معربا عن شكره لإدارة مستشفى رفحاء على تعاونهم في مجال التثقيف الصحي لأبنائنا الطلاب.

بعدها ألقى المحاضرون كلمات توجيهية للطلاب عن مدى أهمية الإسعافات الأولية للمجتمع ثم انتقل الطلاب إلى التدريب العملي على احد المجسمات ومعرفة كيفية عمل الإسعافات الأولية لأي مريض، بعدها انتقل الضيوف للبوفيه المفتوح المعد بهذه المناسبة.

من جهته قدم مدير المدرسة الأستاذ عايد فايز الشمري شكره لمدير المكتب الأستاذ ذياب الدخيل على حضوره ورعايته للدورة، ولمشرف النشاط الطلابي الأستاذ نهاب الشمري، وللفريق الطبي بمستشفى رفحاء على تلبيتهم للدعوة، ولمعلم الحاسب الآلي بالمدرسة الأستاذ احمد عويض العنزي على التنسيق والإعداد، ولامين مركز مصادر التعلم بالمدرسة الأستاذ محمد الجربوع ولجميع الزملاء بالمدرسة والطلاب على حضورهم.

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب