تويتر يضيف خدمتي الفيديو والرسائل الجماعية الخاصة

  • زيارات : 992
  • بتاريخ : 4-فبراير 2015
  • كتب في : رفحاء تك

رفحاء اليوم . تقنيات

أعلن موقع التدوينات الصغيرة (تويتر) إضافة خاصيتين جديدتين لخدمة المستخدمين وهما الرسائل الجماعية وكاميرا فيديو المحمول وأشار موقع “بي.سي ماجازين “المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن المحادثات الخاصة تمثل إضافة عظيمة إلى الموقع الذي يتميز بشكل أساسي بالرسائل العامة، حيث أن الكثيرين من المستخدمين يفضلون قراءة (أو مشاهدة) التدوينات لكنهم يفضلون الحديث عنها بشكل خاص. وربما يحتاج المستخدمون إلى القيام بمحادثة عامة مع عدد محدود من الأصدقاء بعيدا عن الساحة العامة لموقع تويتر، وتتيح الخاصية الجديدة التي تعرف باسم “استخدم الرسائل المباشرة” للمستخدم توجيه رسائله مباشرة إلى مجموعة مغلقة من المستخدمين تصل إلى 20 شخصا.

كما أعاد تويتر تصميم خاصية الكاميرا لكي تصبح أبسط في الاستخدام بحيث يمكن للمستخدمين تصوير أكثر لحظات حياتهم إثارة وقت حدوثها وتبادلها مع أصدقائه. ومن خلال خطوات قليلة يمكن للمستخدمين إضافة خاصية الفيديو إلى المحادثة وتبادل أحداث حياتهم مع أصدقائهم أو عرضها بشكل مستمر دون أن يضطر إلى الخروج من تطبيق تويتر، وتتيح الخاصية الجديدة للمستخدمين تشغيل وعرض ملفات الفيديو ببساطة حيث يتم عرضها في صورة أيقونات كبيرة يمكن للمستخدم النقر فوقها لتشغيلها.

في الوقت نفسه فإن خاصية كاميرا فيديو المحمول في تويتر وإمكانية تحرير الصور مباشرة تتيح للمستخدم تسجيل وتبادل ملفات فيديو مدتها 30 ثانية مباشرة. وهذه الخاصية متاحة حاليا لتطبيق تويتر لهواتف آي فون الذكية فقط، ومن المقرر طرحها قريبا مع تطبيق تويتر لهواتف أندرويد الذكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب