توقيع عقدين لدراسة خصخصة الأندية السعودية

رفحاء اليوم . واس

وقع الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه اليوم , وبحضور الأمير عبدالله بن مساعد رئيس فريق عمل دراسة التخصيص وتطوير الاستثمار الرياضي السعودي, وأصحاب السمو ورؤساء أندية الدرجة الممتازة، عقدين مع شركتي ديتلويت ,واس أن ار دنتون لدراسة عملية خصخصة الأندية الرياضية السعودية.

وأوضح سموه عقب التوقيع أن ذلك يأتي انطلاقة أخرى لمرحلة من مراحل البناء الاحترافي في العمل الرياضي ليتواكب مع العصر سعياً من الرئاسة العامة لرعاية الشباب لتنمية موارد الأندية من خلال شراكات ايجابية متطورة وتهيئة لأجواء استثمارية ملائمة مع القطاع الخاص سواءً داخل المملكة أو خارجها .

وبيّن سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أن شركة ديلويت ستتولى تقديم الخدمات الاستشارية في المجالات الفنية والمالية , فيما تتولى شركة اس ان ار دنتون الأعمال القانونية ,مشيراً إلى أن مدة تنفيذ العقدين تسعة أشهر يتخللها إجازة الصيف والأعياد وشهر رمضان وستعقد عدة اجتماعات وورش عمل بين الشركتين وفريق عمل الخصخصة واستثمار الأندية .

وبين سموه أن لقائه اليوم برؤساء الأندية هو للتباحث والتشاور في أمور الرياضة السعودية في جميع الألعاب الرياضية يكون فيها الخير والمنفعة , كما سيكون هناك أيضاً لقاءات مع الإخوان رؤساء أندية الدرجة الأولى ,ومن بعدها أندية الدرجة الثانية والثالثة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب