توقف رحلات جدة يربك مسافري طريف ورفحاء

رفحاء . حمود الأشجعي

أربكت الخطوط السعودية آلاف المسافرين في بعض مناطق المملكة، بعد أن ألغت أكثر من 12 رحلة داخلية لمحطة جدة والمدينة المنورة وتبوك في مطارات طريف ورفحاء والقيصومة منذ نهاية أكتوبر الماضي.
وتسبب توقف تلك الرحلات في إرباك معظم المسافرين، خاصة المرضى الذين لديهم ارتباطات ومواعيد طبية محددة، مما اضطرهم إلى السفر لمحافظات أخرى، ولجأ البعض الآخر إلى أن يدفع قيمة تذكرتين وصولاً إلى جدة من خلال المرور بمطار الملك خالد بالرياض لرحلة تجاوزت أكثر من 9 ساعات.
من جانبه، أبدى مدير الخطوط السعودية لرحلات تبوك والوجه وطريف عبدالقادر الجراح، تعاطفه وتقبله لمثل هذه الشكاوى من المسافرين، إلا أنه عاد ليؤكد أنه غير مصرح له بتقديم تبرير لوسائل الإعلام عن توقف تلك الرحلات بحكم عدم الاختصاص، فيما تعذرت محاولات “الوطن” للحصول على إجابة من مدير العلاقات العامة في الخطوط السعودية عبدالله الأجهر، رغم الاتصالات المتكررة على مكتبه طيلة اليومين الماضيين.
يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني أعلنت في وقت سابق أنها تدرس باهتمام السماح لشركات الطيران الخليجية بتقديم خدمات النقل الجوي الداخلي بين مدن المملكة، مشيرةً إلى أن الموضوع قيد الدراسة والبحث من جميع الجوانب للتوصل إلى نتائج من شأنها أن تخدم وتعزز من فاعلية سوق النقل الجوي الداخلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب