توريس يكمل عقد الأجانب في الشباب

رفحاء اليوم . متابعات :اتفقت إدارة نادي الشباب مع الكولمبي ماكنيلي توريس ذي الـ(28 ربيعاً) الذي يلعب في ناسيونال الكولمبي، للانتقال إلى نادي الشباب، وذلك بتوصية من المدير الفني في الفريق الشبابي البلجيكي برودوم الذي رأى ضرورة التوقيع معه، نظراً لحاجة الفريق إلى صانع لعب، بديلاً عن البرازيلي كماتشو، وسيجري توريس كشفاً طبياً قبل توقيعه لـ«شيخ الأندية»، ومن المنتظر انضمامه إلى معسكر الفريق الإعدادي الخارجي الذي يقام في غينك البلجيكية، وذلك بعد إنهاء الكشوف الطبية والتوقيع معه.

ويعد مكانيلي توريس أحد أعمدة منتخب بلاده، إذ يتميز بصناعة اللعب، ويتمتع بقدم قوية.

من جهة أخرى، التقى فريق الشباب مساء أمس مع هوتفين البلجيكي على ملعب غينك، وذلك في أولى مواجهاته الودية في معسكره الخارجي «معسكر سنابل السلام» الذي يقام في مدينة غينك البلجيكية للعام الثاني على التوالي، وحرص برودوم على منح الفرصة لعدد من اللاعبين، لتجهيزهم فنياً، كما أنه جرّب عدداً من الخطط الفنية.

وواصل الفريق الشبابي تدريباته الصباحية يوم أمس (السبت) قبل اللقاء الودي مع هوتفين، إذ بدأت الفترة الصباحية بحصة إحماء، أعقبها مدرب الفريق إيمليو فيريرا بتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات، ثم أجرى تدريبات تكتيكية هجومية، أتبعها بمناورة على كامل الملعب، شارك فيها جميع اللاعبين، واختتمت الحصة التدريبية بتدريب خاص، لتفكيك العضلات والإطالة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب