توجيه سامٍ بإطلاق حملة لجمع التبرعات تضامناً مع أطفال سوريا الثلاثاء القادم

  • زيارات : 251
  • بتاريخ : 20-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : وجه وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، بإطلاق حملة يوم الثلاثاء القادم 1435/4/25هـ لجمع تبرعات ومساعدات لأطفال سوريا، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض، الساعة السابعة مساءً، بمشاركة رسمية وشعبية، دعا إليها عددٌ من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين ورجال والأعمال.

وتأتي هذه الحملة، بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز، بإقامة يوم تضامني مع أطفال سوريا، يتم من خلاله تغطية حاجات الآلاف منهم، وذلك تفاعلاً مع ظروفهم الإنسانية والمعيشية الصعبة.

من جانبه، قال مستشار وزير الداخلية، الدكتور سعد العرابي، إن التبرعات ستستقبل عبر حساب رقم “SA 231 00000 201 88888 000100” بالبنك الأهلي التجاري، وكذلك عبر مستودعات الحملة في كل من الرياض وجدة والدمام والقصيم والحدود الشمالية، كما أتاحت الحملة التبرع عبر الرسائل النصية على الرقم الموحد لشركات الاتصالات (5565).

يشار إلى أن الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا منذ انطلاقها مطلع رمضان 1433هـ نفذت أكثر من 86 برنامجاً إغاثياً ومشروعاً إنسانياً في مواقع تجمعات اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان وتركيا بتكلفة إجمالية تجاوزت أكثر من 565 مليون ريال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب